عادي

«أندر آرمور» تثري تحدي دبي للياقة

14:45 مساء
قراءة دقيقتين
«أندر آرمور» تثري تحدي دبي للياقة

تحظى مسابقة «أندر آرمور» التي ستقام يوم 20 نوفمبر باهتمام المشاركين في تحدي دبي للياقة بقرية كايت بيتش، حيث تقام المسابقة بالتعاون مع شركة «إنر فايت» المتخصصة في مجال اللياقة البدنية، بتقديم مجموعة من التحديات تختبر القوة البدنية والذهنية للمشاركين. 

وابتكر ماركوس سميث، مؤسس «إنر فايت» وفريق عمله عدداً من التحديات المتميزة بهدف تقديم تجربة فريدة من نوعها للرياضيين الملتزمين. والمشاركة مفتوحة أمام الجميع، حيث تشكل التحديات اختباراً حقيقياً لخفة الحركة والقوة والقدرة على التحمل مع عدد من التحديات الإضافية الخاصة لاختبار المنافسين الأقوى والأكثر تصميماً. 

تبلغ رسوم التسجيل المبكر 99 درهماً إماراتياً، وينبغي على جميع المشاركين التسجيل مسبقاً عبر موقع Platinum List. ويمكن للمشاركين في التحدي زيارة متاجر أندر آرمور في مول الإمارات ودبي مول بين 13 و18 نوفمبر للحصول على حزمة خاصة بتحدي أندر آرمور تشمل حقيبة للأدوات وقميصاً رياضياً. 

وسيتم تتويج الفائزين بالتحدي بلقب رياضيي أندر آرمور لعام 2020، كما سيحصلون على جوائز رائعة تشمل رعاية لمدة 12 شهراً مع أندر آرمور، وقسيمة بمبلغ 1500 درهم شهرياً للفائز بالمركز الأول، وإقامة لفردين خلال عطلة نهاية أسبوع في فنادق ومنتجعات جميرا، ورعاية لمدة 6 أشهر من خلال قسائم شهرية بقيمة 1500 درهم للفائز بالمركز الثاني، ورعاية لمدة ثلاثة أشهر من خلال قسيمة شهرية بقيمة 1500 درهم للفائز بالمركز الثالث. 

للتسجيل والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني PlatinumList. وستقوم أندر آرمور بالكشف عن المزيد من المعلومات قبل بداية التحدي ومشاركة النصائح حول كيفية الاستعداد على حسابات التواصل الاجتماعي والتي تشمل @UnderArmourME على إنستجرام، و@Under Armour Middle East على فيسبوك. 

وتلتزم شركة Athlocity، موزع أندر آرمور باتباع جميع الإرشادات والتدابير الحكومية لضمان بقاء صحة المشاركين كأولوية قصوى. ولضمان وجود تباعد اجتماعي لمسافة مترين، لن يُسمح للمشاهدين بحضور هذه الفعالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"