عادي

سلطان بن شخبوط: «ألعاب التسامح الإلكترونية» تحمل رسائل للتعايش بين المجتمعات

14:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن شخبوط: «ألعاب التسامح الإلكترونية» تحمل رسائل للتعايش بين المجتمعات

أكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان نائب رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، أن بطولة «ألعاب التسامح الإلكترونية في الإمارات» تحمل في طياتها كافة رسائل التسامح والتعايش بين كافة المجتمعات حول العالم. 
جاء ذلك في كلمة له بمناسبة انطلاق بطولة «ألعاب التسامح الإلكترونية في الإمارات» والتي تقام برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتسامح، وبالتعاون مع الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية وجمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين حول العالم. 
وأشاد الشيخ سلطان بالدعم اللامحدود من قبل سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، والذي كان له الأثر الكبير في دعم الرياضة الإلكترونية محلياً وعالمياً، موضحاً أنها تعد واحدة من النتائج الإيجابية لمذكرة التفاهم المُوقعة بين وزارة التسامح والتعايش والاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية، للعمل معاً لتعزيز التسامح والتعايش من خلال الرياضات الإلكترونية. 
وأضاف نائب رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية، أن إقامة البطولة تفتح الباب واسعاً أمام جميع محبي ومتابعي الرياضات الإلكترونية بالإضافة إلى الشركات والجهات الراعية للانخراط أكثر في هذا المجال الجديد، وتساهم في وضع الإمارات في مصاف الدول التي تهتم وترعى مثل هذه الرياضات، خاصة أن الإمارات تمتلك كافة المقومات والأسس التي ستساعد في تحقيق مثل هذه النقلة النوعية. 
وتقدم الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان بالشكر والتقدير لكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح هذه البطولة قبل أن تبدأ، متمنياً التوفيق والنجاح للمشاركين.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"