عادي

«الخطة العايمة» يتخطى إيرادات 4 أفلام ويحقق 7 ملايين جنيه

22:34 مساء
قراءة 3 دقائق
1


القاهرة:«الخليج»
** حقق فيلم«الخطة العايمة» 7 ملايين جنيه إيرادات في شباك التذاكر بعد 4 أسابيع من طرحه في دور العرض، وهو بطولة مشتركة بين علي ربيع، محمد عبد الرحمن، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، هلا السعيد، بسنت صيام، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم شريف رمزي ومن إخراج معتز التوني.
تدور أحداث الفيلم حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التي تعمل على تجنيد شخصين لا يعرف أحد هويتهما ولا يمسك أي خيط أو دليل عليهما، فتختار مكفوفين يمتلكان مهارات خاصة، وهما «على ربيع ومحمد عبد الرحمن» ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.
ينافس «الخطة العايمة» 4 أفلام في دور العرض هي: «الصندوق الأسود» بطولة منى زكى، و«زنزانة 7» لأحمد زاهر ونضال الشافعي و«توأم روحي» بطولة حسن الرداد وأمينة خليل، و«الغسالة» لأحمد حاتم وهنا الزاهد.
** أكد المخرج تامر محسن، أنه يتبقى له 4 أسابيع فقط، وينتهي من تصوير مسلسل «تقاطع طرق» بطولة منى زكى، ليكون أول مسلسل يحجز موقعه على شاشة رمضان المقبل، والذي تأجل عرضه في رمضان الماضي بسبب ضيق الوقت، ثم تأجل تصويره 5 أشهر، بسبب «كورونا». ويضم المسلسل عدداً كبيراً من الفنانين الأجانب من أمريكا ودول أخرى، واضطروا لمغادرة مصر، وهم مشاركون بشكل كبير في الأحداث بسبب توقف الطيران، فضلاً عن أن الإجراءات الاحترازية في مصر خوفاً على الممثلين، ما كان سبباً قوياً في تأجيل المسلسل الذي قارب على الانتهاء.
«تقاطع طرق»، من بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله الفنانة منى زكى للدراما التلفزيونية بعد غياب 4 أعوام.
** تبدأ الفنانة نيللي كريم تصوير مسلسها الجديد «دهب» في 15 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعد أن ينتهي المؤلف د. مدحت العدل من كتابة 20 حلقة تقريباً من المسلسل، مشيرة إلى أنها تنشغل هذه الأيام بالتحضير للشخصية التي ستقدمها في المسلسل، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل. والمسلسل من إخراج هاني خليفة، وإنتاج مشترك بين شركتي «سينرجي» و«العدل جروب».
يعد اسم «دهب» مؤقتاً لحين تغييره، عقب الانتهاء من السيناريو والحوار الذي يكتبه العدل، ويعد التعاون الأول أيضاً بين نيللي والمخرج هاني خليفة في الدراما التلفزيونية.
** بدأت الفنانة دنيا المصري دورها في مسلسل «واقع افتراضي» الذي ينتمي لنوعية مسلسلات ال 45 حلقة، ويعد أول بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسنى، في الدراما التلفزيونية، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج. وتشارك دنيا بدور رئيسي في بطولة المسلسل بعد أن انضمت مؤخراً للعمل، وتجسد خلاله شخصية سيدة أعمال قوية تدعى «أسماء الرفاعي» تتعرض للكثير من الأزمات.
يشارك أحمد صلاح حسني ودنيا المصري في بطولة المسلسل كل من، إيمان العاصي، إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ، أماني كمال وعماد رشاد، إلى جانب عدد آخر من الفنانين الشباب.
** حدد المخرج أحمد خالد موسى، 11 ديسمبر/كانون الأول المقبل موعداً مبدئياً لتصوير مسلسل «عش الدبابير» للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، المقرر عرضه في رمضان القادم، من تأليف محمد سيد بشير. وبدأ مهندس الديكور في بناء الديكورات الخاصة بالعمل، التي سيتم خلالها تصوير أغلب مشاهد المسلسل، بالإضافة إلى المشاهد الخارجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"