عادي

«خزام» بطلاً لسباق أبوظبي للبوانيش الشراعية

17:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي أبوظبي للرياضات الشراعية

أبوظبي: محمد مصطفى
توج «خزام» لأحمد سعيد الرميثي بلقب سباق أبوظبي للبوانيش الشراعية الذي أقيم الجمعة، ضمن الجولة الثانية لفئة البوانيش، ونظم السباق نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على كورنيش العاصمة أمس الأول.
وفاز البطل بالمركز الأول ونال جائزة مالية قدرها 30 ألف درهم، فيما حل ثانياً في الترتيب العام للسباق «مهاجر» لماجد أحمد المهيري، وحصل على 29 ألف درهم جائزة مالية، أما المركز الثالث فكان من نصيب «اللؤلؤ» لراشد سعيد الرميثي وحصل على 27 ألفاً جائزة مالية، وحل رابعاً «برق» لجابر محمد الحمادي وحصد 26 ألف درهم، وخامساً حل «التبر1» لمحمد سهيل المهيري وحصل على 24 ألف درهم جائزة مالية.
وتوج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى سعيد حميد المهيري من مجلس أبوظبي الرياضي، وخليفة راشد الرميثي، وأقيم السباق وسط أجواء اتسمت بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة إقامة الجولة الثالثة لهذه الفئة.
ووجه ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، الشكر لجميع المشاركين على الالتزام التام بكافة الإجراءات، مؤكداً أن المشهد كان رائعاً وينم عن حرص من الجميع على المصلحة العامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"