عادي

جوجيتسو أرينا تستقبل دفعة جديدة من اللاعبين

17:03 مساء
قراءة دقيقتين
جوجيتسو أرينا

استقبلت جوجيتسو أرينا دفعة جديدة من لاعبي الجوجيتسو للانضمام إلى زملائهم من لاعبي الأندية الذين باشروا تدريباتهم الأسبوع الماضي تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب الوطني. وكان الأسبوع الأول من التدريبات قد اقتصر على لاعبي الأندية والمنتخب الوطني فقط، علماً بأن الدفعة الجديدة من اللاعبين تتضمن أولئك الذين ينتسبون إلى مختلف أكاديميات الجوجيتسو في الدولة.
ورحب مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو بانضمام اللاعبين الجدد، مؤكداً أن زيادة عدد اللاعبين الذين ينتظمون في التدريبات يُسهم في توسيع قاعدة الخيارات أمام الجهاز الفني، وبالتالي الاختيار الأنسب للاعبين الأكثر جاهزية واستعداداً لتمثيل المنتخب الوطني على أعلى المستويات.
وأثنى المنهالي على الأجواء الإيجابية المسيطرة على قاعة التدريبات، منوهاً بالالتزام الأمثل للاعبين بالبروتوكول الوقائي المعتمد، حيث قال: «أثبت اللاعبون المشاركون في التدريبات أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأظهروا التزاماً مثالياً باللوائح والقوانين والإجراءات الوقائية».
وأوضح أن اللاعبين يدركون أهمية هذه المرحلة، ويبذلون جهوداً كبيرة في التدريبات والاستماع إلى توجيهات وإرشادات الجهاز الفني بقيادة البرازيلي رامون ليموس مدرب المنتخب الوطني، وتعكس المستويات الفنية العالية للاعبين رغبتهم الجامحة بالعودة إلى البساط، وإقناع أعضاء الجهاز الفني بمدى جاهزيتهم وأحقيتهم بتمثيل المنتخب.
وأعرب حامد الهنائي، نجم المنتخب الوطني وحامل ذهبية بطولة العالم للجوجيتسو دون 18 عاماً لعام 2019، عن سعادته البالغة في التواجد في جوجيتسو أرينا، والاستعداد للمرحلة القادمة، وقال إن جميع لاعبي الجوجيتسو تعلموا دروساً واكتسبوا خبرات جديدة جراء أزمة «كورونا»، لكن الجوجيتسو علمتنا أن التحديات تمثل أرضاً خصبة للفرص، وعلينا استغلالها بالشكل الأمثل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"