عادي

شيرين عبدالوهاب تنفي علاقتها بـ«لؤلؤ»

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شيرين عبدالوهاب


القاهرة: أحمد الروبي
أكدت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أنها لم تصرّح لأي فنان، أو كاتب، أو جهة، من أجل تقديم عمل تلفزيوني يتناول قصة حياتها، مشيرة إلى أن الأخبار التي ربطت بينها وبين مسلسل «لؤلؤ» عار تماماً من الصحة.
وأوضحت شيرين في بيان صحفي لها، أنها لن تسمح لأي جهة بأن تتاجر باسمها، مؤكدة أن مكتب المستشار القانوني الخاص بها يحذر من محاولة الترويج لأي عمل فني من خلال اسمها، مشددة على أن هناك عواقب سيواجهها صناع العمل في حال تم الترويج للعمل من خلال ادعاء تناوله قصة حياتها من دون الرجوع إليها، متابعة أن لذلك عواقب تستوجب المساءلة القانونية.
وأنهت شيرين عبدالوهاب بيانها، بأنها ما زالت في أوج عطائها، لذلك ليس من المفترض أن يتم تناول قصة حياتها في عمل فني في الوقت الحالي، بل يجب أن يتم الاستماع لأغانيها فقط.
وانتشرت تقارير إعلامية عن قيام مي عمر بتناول قصة حياة شيرين في مسلسل «لؤلؤ»، إذ تقدم شخصية مطربة تدعى «لؤلؤ» تعيش رحلة صعود خلال أحداث المسلسل، وهي فتاة عاشت ظروفاً أسرية واجتماعية صعبة، فتقضي طفولتها في فقر شديد، ثم تكتشف في نفسها أنها تتمتع بصوت عذب، وموهبة كبيرة، فتبدأ خطواتها الأولى في مجال الفن حتى تتحول إلى واحدة من أهم نجمات الغناء في مصر، والوطن العربي.
وأوضحت بعض التقارير أن مسلسل «لؤلؤ» يتناول قصة صعود شيرين عبدالوهاب، ويكشف عن جوانب حياتية للمطربة، وكواليس لم يُعلن عنها في وسائل الإعلام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"