عادي

برغش و ليوناردو ضمن التشكيلة المثالية لدوري الأبطال

18:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
برغش

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية في مسابقة دوري الأبطال لكرة القدم لعام 2019 بحسب تصويت الجمهور، وبحسب إحصائيات شركة «أوبتا» المتخصصة في التحليل الرقمي للمباريات، ونشر الاتحاد على موقعه الرسمي تلك التشكيلة التي تضم لاعبين من نادي الوحدة ضمن أفضل تشكيلة بحسب تصويت الجمهور وهما الظهير الأيمن محمد برغش لاعب الوحدة والمنتخب الوطني، ولاعب خط الوسط البرازيلي ليوناردو.
كما اقتصرت التشكيلة التي تم اختيارها بحسب الإحصاءات الصادرة عن شركة أوبتا على اللاعب البرازيلي ليوناردو من أندية الإمارات.
وحصل برغش على نسبة تصويت 62 % من آراء الجمهور، متفوقاً على منافسه الأول محمد ابريك من فريق الهلال، الذي حصل على نسبة 37 % من الأصوات، وأكدت الأرقام أن برغش سجل 3 أهداف، ومعدل تحويله للتسديدات يصل إلى نسبة 75 %، وهي النسبة التي تضعه في المركز الأول بين كل المدافعين، وأن نسبته أيضاً في التدخلات الصحيحة عالية وهي 73 %.
وكان نادي الوحدة قد تصدر مجموعته الثانية برصيد 13 نقطة في دور المجموعات، فيما خسر من النصر السعودي بنتيجة 3/4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16.
وفرض نادي الهلال السعودي الفائز بلقب البطولة حضوره القوي في هذه التشكيلة المثالية، وذلك من خلال تواجد خمسة لاعبين في التشكيلة التي اختارتها الجماهير، في حين تواجد ثلاثة لاعبين من الفريق في تشكيلة أوبتا. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"