عادي

إغلاق باب التسجيل لسباق ربدان الشراعي الخميس

17:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي أبوظبي للرياضات الشراعية

أبوظبي: «الخليج»
يغلق نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت باب التسجيل في سباق ربدان للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً الخميس بعد أسبوع من فتح باب التسجيل.
وينظم السباق برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وهي الجولة الثانية لهذه الفئة بعد سباق التبر الذي شكل الجولة الأولى بعد العودة من التوقف وتوج به التبر لراشد محمد بن غدير.
ويتسابق البحارة لمسافة 22 ميلاً بحرياً؛ حيث يقام السباق لمدة من ثلاث إلى أربع ساعات على أن تكون نقطة الختام بمقر النادي على كاسر الأمواج بكورنيش العاصمة أبوظبي.
وتشهد الفترة الحالية إقبالاً كبيراً من البحارة من مختلف أنحاء الدولة على المشاركة في السباق الثاني، لاسيما وأن الجميع ينافس على جوائز كبيرة بقيمة تصل إلى 3 ملايين درهم، ومن المقرر أن يقام السباق في أحد يومي الجمعة أو السبت المقبلين حسب تقرير الأرصاد الجوية.
من جهته، وجه أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على دعم سموه الدائم لكافة أحداث النادي ورعاية سموه للسباقات، مؤكداً أن رعاية سموه تضاعف من قيمة الحدث وتجعل الجميع يسعى لحصد اللقب مما يعود بالنفع على شكل المنافسة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"