عادي

موارد الشارقة تعلن عن برامجها التأهيلية الإلكترونية لشهر ديسمبر

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: «الخليج»
 تستعد دائرة الموارد البشرية بالشارقة لتنفيذ سلسلة برامجها التأهيلية الإلكترونية لشهر ديسمبر المقبل، والتي تستهدف شريحة الباحثين عن عمل من حملة جميع المؤهلات العلمية المدرجين في نظام دائرة الموارد البشرية بالشارقة، من جميع مدن ومناطق الإمارة في الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.
وتعقد الدائرة 20 برنامجاً تأهيلياً بنظام «التدريب عن بُعد» باستخدام برنامج Microsoft Teams وهي: التحليل (تحليل الأعمال)، إعداد وتأهيل الموظف الشامل، إعداد المشاريع الصغيرة، التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية، السلوك الإيجابي في الحياة، مهارات العمل والإتيكيت المهني، استراتيجية السعادة، المهارات الابداعية في إدارة التواصل الاجتماعي، الشخصية المغناطيسية، استراتيجيات التعامل، إعداد وتأهيل مساعد إداري، تأهيل الموظف المتميز، الإبداع في خدمة العملاء وفن الاتيكيت، إدارة الوقت بين الإبداع والروتين، تعزيز الطاقة الإيجابية للتميز، تنمية التفكير بالإبداع والتميز، فن العرض والإلقاء والتحدث أمام الجمهور، غير أفكارك.. تتغير حياتك، مهارات التخطيط للحياة والعمل، التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية.
وتنفذ الدائرة البرامج التأهيلية عن بُعد من أجل بيئة تدريبية وتأهيلية صحية، ولضمان وجود نهج فعال للحفاظ على سلامة الباحثين عن عمل وضمان استمرارية عملية التأهيل التي تعتبر من أولويات خطط الدائرة لتنمية وتأهيل فئة الباحثين عن عمل. حيث صممت البرامج وفق متطلبات سوق العمل، والمناهج والمعايير المعتمدة محلياً وعالمياً، بهدف رفع كفاءة الباحثين عن عمل وتطوير مهاراتهم وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل.
وتتراوح مدد الدورات من يوم إلى 4 أيام، ويحصل الباحث عن عمل بعد اجتياز الدورة على شهادة معتمدة من دائرة الموارد البشرية. ويتاح التسجيل في البرامج من خلال الأرقام الهاتفية المعلنة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالدائرة hr_sharjah في تويتر وإنستجرام، حيث يستقبل قسم التأهيل بالدائرة الترشيحات، ثم يتواصل مع المرشحين من الباحثين عن عمل لتأكيد المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"