عادي

منافذ الإمارات البرية تهنئ سلطنة عمان الشقيقة بالعيد الوطني الخمسين

15:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عمان

هنأت منافذ دولة الإمارات العربية المتحدة، البرية، عمان بيومها الوطني الخمسين للنهضة (الأربعاء 18 نوفمبر). 
وتأتي هذه التهاني تأكيداً للعلاقة التاريخية الراسخة الممتدة بين الدولتين الشقيقتين وعمق المشاعر الأخوية التي تربطهما، تزامناً مع إعادة فتح المنافذ البرية بعد إغلاقها لمدة 8 أشهر تماشياً مع الإجراءات المنفذة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.
وقال خليفة حمد الشامسي، مدير إدارة المنافذ البرية بالهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة: «إن مظاهر التهنئة التي تشهدها منافذ الدولة البرية، تمثل تعبيراً واضحاً لـ«المعزة» التي يكنّها الإماراتيون لإخوتهم العمانيين. إن عودة استقبال ضيوف الدولة بعد انقطاع لم تألفه منافذ الدولة البرية، يعد مصدر شرف وفخر لنا، والفرحة التي يشاركها الإماراتيون اليوم مع أشقائهم العمانيين فرحتان؛ فرحة بفتح المنافذ البرية بعد إغلاقها، وفرحة مشاركتهم بالاحتفال باليوبيل الذهبي واليوم الوطني الخمسين للنهضة، سائلين المولى عز وجل أن يُديمهم بعز وأمان وازدهار». 
وازدانت جميع منافذ الدولة البرية بلوحات وعبارات التهاني الصادقة، كما تم توزيع ملصقات للسيارات تحوي شعار الاحتفال ورمز الدولتين، تعبيراً عن خالص مشاعر التبريكات لحكومة وشعب سلطنة عمان الشقيقة بيوبيلها الذهبي، وكل عام وهي في نهضة متجددة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"