عادي

شنغهاي يقلب الطاولة على سيدني في دوري أبطال آسيا

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هالك

قلب نادي شنغهاي إس آي بي جي الصيني الطاولة على سيدني الأسترالي بعودته في النتيجة وفوزه 2-1 بفضل ثنائية لي شينغلونغ الخميس ضمن المجموعة الثامنة من منافسات الشرق بدوري أبطال آسيا 2020 في كرة القدم. 
تقدم سيدني في الشوط الأول عبر هدف ترينت بوهاغيار (8)، وعاد شنغهاي اس آي بي جي بريمونتادا في الشوط الثاني عبر هدفي شينغلونغ (63 و79). وشهدت المباراة طرد حارس مرمى سيدني ثوماس هوارد-بيل (90+1).
ويتصدر يوكوهاما مارينوس الياباني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لشنغهاي اس آي بي جي، ونقطة لكل من جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وسيدني. وتقام المباراة الثانية في المجموعة الأحد، عندما يلتقي جيونبوك موتورز مع شنغهاي اس آي بي جي.
وعادت المباريات ضمن منافسة الشرق بعد توقف دام نحو تسعة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، اثر توقف المجموعات الأربع في مارس الماضي.
وتقام مباريات دور الـ16 يومي 6 و7 ديسمبر، ومباراتا الدور ربع النهائي يوم 10 ديسمبر، ومباراة قبل النهائي يوم 13 من ذات الشهر.
ويشارك 15 فريقاً من خمس دول في منافسات الشرق هي الصين وكوريا الجنوبية وأستراليا واليابان وتايلاند. وانسحب الجمعة الماضي جوهور دار التعظيم الماليزي وألغيت نتائجه، لعدم حصوله على إذن حكومي بالسفر لاستكمال المنافسات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"