عادي

الوحدة يزيد أوجاع «البرتقالي» ويصعد لوصافة دوري الخليج العربي

20:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دوري الخليج العربي



أبوظبي: أيمن بشير
زاد الوحدة من أوجاع ضيفه عجمان وأودع في شباكه ثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة السادسة من دوري الخليج العربي في المباراة التي جرت السبت على ملعب استاد آل نهيان.
وارتقى «العنابي» إلى المركز الثاني رافعاً رصيده 13 نقطة متوفقاً بفارق الأهداف عن النصر، بينما بقي الفريق البرتقالي في المركز 12 بنقطتين فقط وبدون تحقيق اي فوز.
جاءت المهمة سهلة للوحدة وكانت المرة الأولى في عهد الاحتراف التي يسجل فيها «العنابي» هدفين في شباك ضيفه «البرتقالي» خلال الـ 25 دقيقة الأولى.
وافتتح يحيى الغساني التسجيل (22) مستفيداً من عكسية إسماعيل مطر من الركنية وسجل المدافع جيانلوكا منيز الهدف الثاني من تسديدة زاحفة من مسافة بعيدة سكنت الشباك (25) قبل ان يعزز محمد المنهالي فوز أصحاب السعادة بالهدف الثالث (80).
وكان علي الحوسني حارس مرمى عجمان تصدى لركلة جزاء في ربع الساعة الأولى نفذها إسماعيل مطر ولكن حارس عجمان أبعدها بفدائية، قبل أن يصد تسديدة لـ«سمعة» أيضاً ويحولها إلى ركنية في الدقائق الاخيرة.
وشهدت المباراة الظهور الأول للحارس محمد الشامسي الذي غاب عن مرمى الوحدة منذ بداية الموسم، كما شهدت المباراة حالة طرد مدافع عجمان دارلينجتون إيمانويل الذي نال البطاقة الحمراء في ظهوره الأول مع الفريق البرتقالي.

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"