عادي

«الاتحاد للطيران» توزع 10000 وشاح على الأطفال اللاجئين في لبنان

22:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

في إطار مبادراتها المجتمعية والإنسانية المستمرة، قدّمت مجموعة الاتحاد للطيران 10000 وشاح للأطفال اللاجئين في لبنان وذلك في إطار جهود المجموعة لدعم الأمم المتحدة في زيادة مستوى الوعي باليوم العالمي للطفل.
وبالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، سيتم شحن وتوزيع الأوشحة على 10000 طفل لاجئ في لبنان تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عامًا.
وقالت الدكتورة نادية بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية والمسؤولية الاجتماعية لمجموعة الاتحاد للطيران: «يواجه آلاف الأطفال شتاء قاسيًا هذا العام، ويمكن لقطعة قماش محبوكة بالحب من قبل موظفينا أن تلفّ أولئك الصغار بقليل من الدفء».
ويوافق يوم الطفل العالمي 20 نوفمبر من كل عام، ويحتفي العالم به.. وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يُشكّل الأطفال نصف عدد اللاجئين ولا يحصلون على الحماية الكافية في مواجهة البرد خلال فصل الشتاء.
وأعرب حسام شاهين، رئيس القطاع الخاص في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن امتنانه للتعاون مع شركاء مثل الاتحاد للطيران، ممن يتفهمون محنة اللاجئين، خاصة خلال أشهر الشتاء القاسية، ويحرصون على مدّ يد العون للفئات المستضعفة من النازحين قسراً عبر مختلف المبادرات المماثلة. 
وأضاف: هذا العام يوجد أكثر من 3.88 مليون لاجئ ونازح داخلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ممن يحتاجون إلى مساعدة عاجلة للاستعداد بالشكل المناسب لفصل الشتاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"