عادي

حسابات النجوم

16:00 مساء
قراءة دقيقتين
حسابات النجوم
حسابات النجوم

* أعلن الفنان أحمد إيراج عن موعد عرض أحدث أعماله الدرامية بعنوان «عافاك الخاطر 2»، ونشر صورة عبر «إنستجرام» لملصق دعائي للعمل، معلقاً «نلتقي فيكم قريباً على شاشة Mbc». ويشارك إيراج البطولة أسمهان توفيق، مشاري البلام، سليمان الياسين، خالد أمين، ومن تأليف عبدالله الرومي.

* شارك المنتج المصري أحمد السبكي متابعيه عبر «فيسبوك» صورة بعد توقيع الفنانة يسرا على أحدث أعمالها السينمائية بعنوان «ليلة العيد» وظهر إلى جانبهما المخرج سامح عبدالعزيز، والسيناريست أحمد عبدالله، وعلق «أبطال كبارية والفرح وساعة ونص، ومسلسل رمضان كريم راجعين في فيلم ليلة العيد».

* شارك الإعلامي المغربي رشيد العلالي متابعيه عبر «إنستجرام» صورة للفنان الكوميدي سعيد الناصري من داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج إثر إصابته بفيروس «كورونا»، ودعا العلالي له بالشفاء العاجل، وطالب جمهوره ومتابعيه بالدعاء له للخروج من هذه المحنة.

* انضم المذيع عبدالعزيز أحمد مؤخراً لبرنامج «لايت شو» على قناة «الحياة» المصرية، وبهذه المناسبة قام بتهنئته عدد من الفنانين المصريين من خلال التعليقات على صفحته في «إنستجرام».

* أعلنت شركة «روتانا» عبر صفحتها الرسمية في «إنستجرام» عن حفل المطربة أصالة الأونلاين المقبل ونشرت فيديو لأصالة متحدثة عن الحفل وتفاصليه، وألحقت الصفحة بالفيديو منشوراً كتبت من خلاله «مفاجأة لجمهور الطرب والفن أصالة تعلن عن حفل قادم أونلاين 4 ديسمبر المقبل».

* نشر المطرب المصري إيهاب توفيق عبر «إنستجرام» صورة له من مطار تونس قرطاج الدولي برفقة لاعبي ناديي الزمالك والأهلي فرجاني ساسي، وعلي معلول، معلقاً «صدفة جمعتني بهما في تونس الحبيبة»، ولاقت الصورة إعجاب عشرات الآلاف من متابعيه.

* أعلن الفنان ماجد المصري تعافي زوجته من فيروس «كورونا» ونشر عبر منشور في «فيسبوك» قائلا: «الحمدلله والشكر لله.. عملنا المسحة الثانية لرنا وطلعت سلبية، وحمدا لله على سلامتك.. وأرجو الالتزام بالإجراءات الاحترازية».

* أطلق المطرب المصري أحمد فهمي أحدث أعماله الغنائية بعنوان «وحق الله» الذي يشاركه غناءها الفنان بدر الشعيبي، ونشر عبر «إنستجرام» مقطعاً من الأغنية معلقاً «حالياً على يوتيوب.. يارب تعجبكم»، والأغنية من كلمات وألحان بشار الشطي، وتوزيع علي المتروك.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"