عادي

حسابات النجوم

01:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
1


* انتهى الفنان أصيل أبو بكر من تسجيل أحدث أعماله الغنائية بعنوان «وجدي أنا»، من كلمات أحمد سعيد النيادي، ألحان حامد هاشم، وتوزيع وليد فايد، ومن إنتاج «روتانا» للصوتيات. ونشر الحساب الرسمي للشركة على «فيسبوك» مقطعاً من الأغنية معقباً «قريباً عبر منصة «ديزر»، و«يوتيوب».
* انتهت الفنانة الشابة حلا الترك من تسجيل وتصوير أحدث أعمالها الغنائية من دبي بعنوان: «شتبي مني» ونشرت عبر «إنستجرام» مقطعاً من الأغنية التي ظهر فيها عدد من معالم دبي. والأغنية من كلمات فراس الحبيب، ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، إخراج فادي حداد، ومن إنتاج «بلاتنيوم ريكوردز».
* تواصل الفنانة حياة الفهد عبر «إنستجرام» نشر أسماء المنضمين لمسلسلها الرمضاني المقبل «مارغريت» وأعلنت عن انضمام الفنانة شيماء سليمان، والفنان نواف النجم، إلى حسن البلام وحمد العماني اللذين اختيرا من قبل.
* أعلن الفنان أحمد خالد صالح عن أحدث أعماله الدرامية من إنتاج منصة «فيو»؛ وذلك من خلال نشر الملصق الدعائي للعمل الذي يحمل اسم «أنصاف مجانين»، عبر صفحته على «إنستجرام». وعلق «المسلسل مأخوذ من رواية للكاتبة شيماء الشريف، سيناريو وحوار مريم ناعوم، إخراج المبهر عمر رشدي... من إنتاج منصة فيو الأصلية... قريباً جداً».
* شاركت الفنانة وفاء عامر متابعيها عبر حساباتها بمختلف مواقع التواصل، الملصق الدعائي الرسمي لأحدث أعمالها السينمائية «خان تيولا» المقرر عرضه قريباً وعلقت عليه «يارب النجاح.. فيلم مختلف». والعمل من تأليف وإخراج وسام المدني.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"