مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
نون

نون تعلن عن عروض الجمعة الصفراء

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
نون

خصومات حتى 70% على جميع الفئات وعروض حصرية

الشركة المحلية الأسرع نمواً في العالم العربي "نون" تعلن عن عروض الجمعة الصفراء والتي تبدأ في تاريخ 23 نوفمبر وتنتهي في تاريخ 29 نوفمبر بعروض ضخمة وتخفيضات حصرية وتجربة مميزة للعملاء في المنطقة.

وتأتي العروض تزامناً مع حدث الجمعة السوداء الذي تتم به أضخم التخفيضات في العالم في هذا الوقت من السنة، وتستمر العروض الحصرية والتخفيضات المميزة من تاريخ 23 نوفمبر حتى 29 نوفمبر، والتي تتضمن عروض يومية وعروض على مختلف الفئات بخصومات حتى 70% 

تم إنشاء نون لخدمة الخليج والعالم العربي وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار والتكنولوجيا. ويعد دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة مهمة رئيسية لدى نون. وتتيح عروض الجمعة الصفراء فرصة المشاركة للشركات والأعمال المحلية في الفعاليات والأحداث العالمية هنا في المنطقة والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء رقمياً لنمو أعمالهم.

بالإضافة إلى العروض المذهلة على كل الفئات، سيحصل العملاء الذين يستخدمون بطاقة المشرق نون المميز على 10% رصيد مسترجع من قيمة طلباتهم حتى على المنتجات المخفضة، وخصم 15% للعملاء الذين يستخدمون أي من بطاقات الفيزا أو بطاقات الائتمان، وسيكون هناك أيضاً سحب على قسائم لربح 300 د.إ لخمس فائزين

ولضمان التوصيل السريع والآمن لكل الطلبات تعمل نون على تمكين العملاء للاستفادة من التوصيل بدون تلامس من خلال الدفع المسبق أو خيار ترك المنتج عند الباب، وتقوم نون بأعلى مستويات الأمان والنظافة وتضمن تعقيم جميع المرافق، وفريقنا مُجهز بجميع المستلزمات عالية الجودة ويخضع الفريق إلى فحوصات منتظمة لدرجة الحرارة.

عن نون
نون هي مشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ومحمد العبار. وهي شركة سعودية مقرها الرئيسي بالرياض، وقد تم تأسيسها بهدف بناء نظام للشركات الرقمية المحلية من الخليج والعالم العربي، لحماية المستقبل الرقمي لدينا، وتسعى نون لتقديم قيمة استثنائية وخدمة دعم للمستهلكين والشركات في منطقتنا. تم إطلاق منصة نون للمستهلكين لأول مرة في المملكة العربية السعودية بتاريخ 12 سبتمبر 2017 وتوسعت لتصبح وجهة التسوق الرائدة عبر الإنترنت في المنطقة، ومن خلال عملها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر. كانت منصة التجارة الإلكترونية الرقمية تستخدم المواهب التكنولوجية المحلية، وقد طورت نون بشكل سريع قدراتها الأساسية والعميقة في السوق والإنجاز والخدمات اللوجستية ومنصات الدفع.

لمزيد من المعلومات وما يخص طلبات المقابلة، يرجى التواصل على الإيميل:
ايلين كيري | [email protected] 
 

 

 

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"