عادي

«غنتوت للبولو» جاهز لاحتفالية اليوم الوطني

17:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غنتوت للبولو

يقيم نادي غنتوت يوم الأربعاء المقبل، بمقره في غنتوت مباراة البولو الاستعراضية التي تلعب (بدون جمهور) ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ49 والتي تقام برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.
وتجمع بين فريقي غنتوت «أ» وغنتوت «ب»، وتقام بدون جمهور، وقد ضمت قائمة فريق غنتوت «أ» كلاً من فهد القبيسي، يوسف بن دسمال، علي المري وراميرو كورديرو، أما فريق غنتوت «ب» فيضم كلاً من ناصر الشامسي، طارق البواردي، عبدالله بن دسمال ومانويل توكالينو، ويدير اللقاء الحكم ميغيل ديليا.
وتنقل البطولة عبر منصة اليوتيوب وقد خصصت لها جوائز قيمة للجمهور من خلال المسابقة التي أعدها النادي للمتابعين لنشاط النادي عبر وسائط التواصل الاجتماعي بعد الإجابة عن الأسئلة التي تطرحها اللجنة المنظمة صباح يوم المباراة.
وكانت اللجنة المنظمة للاحتفال عقدت اجتماعاً لها بمقر النادي في غنتوت برئاسة زايد خليفة الزعابي، المدير التنفيذي للنادي، بحضور رؤساء اللجان المختلفة، وتم خلال الاجتماع استعراض شامل للترتيبات التي اتخذت لإبراز تلك المناسبة الغالية ابتهاجاً بذكرى قيام دولة الإمارات في الثاني من ديسمبر من عام 1971، والتي تتجدد سنوياً للتعبير عن معاني الولاء والاعتزاز بهذا الوطن وقيادته وعن فخرهم بتاريخه المجيد وتراثه الغني وإنجازاته المشهودة في شتى مجالات الحياة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"