عادي

إصابة لاعبي الأهلي والزمالك بفيروس كورونا حقيقة.. أم حرب نفسية؟

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: أحمد مصطفى
يبدو أن إعلان إصابات بعض لاعبي الأهلي والزمالك بفيروس كورونا قبل نهائي دوري أبطال افريقيا، الذي يجمع الفريقين للمرة الأولى يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة قد أصبح مادة خصبة وحرباً نفسية من أجل تشتيت اللاعبين.
وأعلن الاهلي في وقت سابق إصابة لاعبه محمود عبدالمنعم «كهربا» بالفيروس، وكذلك صالح جمعة الذي يعاني من حالة مرضية شديدة بسبب الإصابة بحسب وسائل إعلام مصرية.
 فيما أعلن وليد سليمان لاعب الفريق الاحمر أيضا إصابته بحسابه على انستجرام، كما أعلن أيضا محمد شريف لاعب الأهلي المنتهية اعارته من نادي إنبي إصابته بالفيروس، على الرغم من انه لن يشارك بالأساس في اللقاء لعدم قيده إفريقياً، وكذلك أحمد ياسر ريان.
وتواصلت الشائعات حول اصابة حارس الفريق الأحمر ومنتخب مصر محمد الشناوي عقب تواجده مع بعثة الفراعنة في توجو لخوض لقاء الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، حيث أصيب زميله محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، خلال تواجده مع البعثة، وتداول مغردون صوراً تجمع اللاعبين سوياً لكن اتضح فيما بعد أنها معدلة عن طريق برنامج الفوتو شوب.

كما أعلن نادي الزمالك إصابة لاعبه محمود حمدي «الونش» والثائي محمد حسن وحازم إمام لكن الأخير قد تماثل للشفاء حيث ظهرت مسحته سلبية.
وتواترت الأنباء أيضا عن اصابة طارق حامد لاعب الزمالك بالفيروس لينفي اللاعب بحسب مصدر مقرب اصابته بالفيروس مؤكداً سلامته.
ويجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأربعاء مسحة طبية للفريقين من اجل الاطمئنان على سلامة الجميع قبل لقاء القرن المرتقب يوم الجمعة المقبل.
وبحسب لوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم فإن المباراة النهائية ستقام في موعدها طالما أن قائمة الفريقين تضم 11 لاعباً لكل فريق، و4 لاعبين احتياطيين، بغض النظر عن بقية المصابين من الفريقين.
وتأهل الأهلي الى المباراة النهائي بعد الفوز على الوداد المغربي بنتيحة 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب فيما صعد الزمالك للنهائي بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 4-1 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب لنصف النهائي.
وسمح الاتحاد الإفريقي بحضور 10 آلاف متفرج في استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"