عادي

حسابات النجوم

17:13 مساء
قراءة دقيقتين
حسابات النجوم

*يسجل المطرب والملحن فايز السعيد أغنية وطنية احتفاء باليوم الوطني الإماراتي 49، وشارك السعيد صوراً من داخل أحد استوديوهات التسجيل، بصحبة المطربة الشابة ديم عبر «إنستجرام» معلقاً :«انتظرونا في عمل وطني جديد خلال أيام». 

*أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين، ذكرى أربعين والدها الفنان الراحل محمود ياسين، عبر «فيسبوك»، ونشرت صوراً نادرة له معلقة: «40 يوماً على فراقك، يا أبى الغالي ستظل في قلبي وفي روحي حتى ألقاك، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته، اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره». 

*شارك المطرب المصري أحمد جمال متابعيه عبر «تويتر» مقطع فيديو لحظة تسجيله أغنية وطنية مصرية، وظهر داخل أحد الاستوديوهات، وهو يؤدي مقطعاً من الأغنية ومن بين كلماتها: «بعشق نيلها وليلها وحتى تراب شوارعها، طول ما في قلبي النبض وطول ما فيّ روح، عمري ما افرط فيكِ وحقك مش هيروح، واللي يقرب منك خطوة ده مش مسموح».

*قدّم عدد من نجوم الوسط الفني العربي التعزية للفنان الكويتي محمد الحداد في وفاة والده، بعد إعلانه عن الوفاة من خلال منشور عبر «إنستجرام»، كتب فيه «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله، والدي بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا، نسأل الله أن يرحمه ويغفر له». 

*أبدت الفنانة المصرية منّة شلبي إعجابها بمشاريع مبادرة دعم المواهب النسائية، وكتبت عبر فيسبوك: «معجبة جداً بالمشاريع اللي بعثت لي، من ساعة ما أعلنت عن مبادرة دعم المواهب النسائية في الكتابة. مصر والعالم العربي فيها مواهب بجد مش معقولة، وأنا حقيقي متشرفة إني أبقى جزءاً من الموضوع ده، وأدعم المواهب دي بأي طريقة أقدر عليها. قلت أقولكم بس إني متابعة وأقرأ سيناريوهاتكن وأنشر شوية طاقة إيجابية».

*تواصل أغنية المطرب حاتم العراقي «أحبك حيل» تصدرها «ترند تويتر» في عدد من الدول العربية، وحققت خلال 48 ساعة من طرحها عبر «يوتيوب» أكثر من 2.5 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات عباس عبدالله، وألحان كرار الجابري، ومن توزيع سرمد عز الدين. 

*أعلن المطرب والملحن اللبناني مروان خوري عن أحدث أعماله الغنائية «مش مرتاحة» والمقرر طرحها الخميس المقبل عبر مختلف المنصات، ونشر خوري عبر «إنستجرام» الملصق الدعائي للأغنية معلقاً «انتظروا أغنيتي الجديدة الخميس المقبل السادسة بتوقيت بيروت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"