عادي

مطعم قصر الهند يحصل على جائزتين من برنامج "دبي للخدمة المتميزة"

17:56 مساء
قراءة دقيقتين
قصر هند

حصل مطعم قصر الهند، العلامة التجارية الهندية الأصيلة للأكل الفاخر لمجموعة SFC، على جائزة أفضل منفذ لأداء الخدمة لعام 2020 (DSES) وجائزة تقدير التنمية البشرية بدبي (DHDAA) من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وذلك خلال حدث افتراضي للدورة السادسة والعشرين لبرنامج دبي للخدمة المتميزة، أحدى مبادرات دائرة التنمية الاقتصادية، الذي يهدف إلى تعزيز التميز في جودة خدمة العملاء في القطاع الخاص.

Video Url

الفوز بـ 102 نقطة

ولأول مرة يحصل مطعم على هذا الشرف في قطاع الضيافة والترفيه برصيد 102 نقطة، وذلك لتطبيقه وتلبية المعايير المنصوص عليها في نموذج التميز لجائزة دبي للتنمية البشرية، ولاعتماده ثقافة التحسين المستمر. إلى جانب ذلك، حصل مطعم قصر الهند في مزيد مول بإمارة أبوظبي، على جائزة أفضل منفذ أداء للخدمات المرموقة لممارسة وتجاوز معايير الخدمة المنصوص عليها في مخطط دبي للخدمة المتميزة (DSES).

وفي الأعوام السابقة، نال مطعم قصر الهند جائزة دبي لتقدير الجودة في عام 2019 بامتياز كونه أول مجموعة مطاعم تحصل على الجائزة. كما مُنح جائزة الشيخ خليفة للتميز في 2018، وجائزة مخطط دبي للخدمة المتميزة في 2015، 2016، 2017، 2018 أيضاً.

مطعم تراثي أصيل

يعتبر مطعم قصر الهند، أحد أكبر المطاعم التراثية الأصيلة والتي لها 12 منفذاً في جميع أنحاء الإمارات. وقد استلهم المطعم مأكولاته من جوهر تقاليد الحدود الشمالية الغربية الهندية، كما تمت صياغة الرائحة الدائمة للمأكولات الشهية والرائعة من خلال وصفات سرية متوارثة من مطابخ موغال الرائعة.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، صرح كيسافان موراليداران، العضو المنتدب في مجموعة SFC: "لقد تلقينا هذه الجائزة لأننا نلتزم التزاماً عالياً جداً بالجودة، ونحن جادون جدًا بشأن ما نقوم به. كما نهتم بشدة حول التأكد من أن ضيوفنا وموظفينا يحصلون على أفضل ما لدينا طوال الوقت، كل يوم، كل وردية، كل وجبة ".

ويسمح قصر الهند لزواره بتجربة الأطباق الهندية الأصيلة في جو تقليدي، وتعتبر الجودة وخدمة العملاء أولوية قصوى له، حيث يتم إجراء تدريبات خاصة للتأكد من تلبية المعايير بما يتجاوز توقعات العملاء.

ينتشر مطعم قصر الهند في كل من أبوظبي، دبي، الشارقة، ورأس الخيمة، ويقدم المأكولات الهندية الأصيلة في روعة تقليدية فاخرة تذكّرنا بعصر موغال الماضي.

https://order.matam.ae/ipr/

قصر هند
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"