عادي

«ديكوبيلد 2020» ينطلق الخميس بمشاركة أكثر من 55 عارضاً

17:34 مساء
قراءة دقيقتين
ديكوبيلد 2020

دبي: «الخليج»
 تشهد إمارة دبي اليوم انطلاق معرض الإسكان ومواد البناء والديكور والاستشارات الهندسية «ديكوبيلد 2020» في دورته الرابعة، الذي تنظمه "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان" على مدار ثلاثة أيام، ويستقطب 55 عارضاً من مختلف إمارات الدولة، حيث ستقام فعالياته في قاعة "البيت متوحد" في الورقاء 4، يومياً من العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.
ويأتي تنظيم الحدث في الوقت الذي يشهد فيه قطاع إسكان المواطنين نمواً متسارعاً، بفضل الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة لهذا القطاع الحيوي في إطار التزامها المتواصل بتوفير جميع مقومات العيش الكريم، بتنفيذ عدد من المشاريع الإسكانية الضخمة. كما يحقق رسالة المؤسسة في إطلاق برامج ومبادرات إسكانية مبتكرة ومتنوعة وميسرة، تنفيذاً لرؤى وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في العمل على تطوير منظومة الإسكان الموجّه إلى أبناء الإمارات، وتوفير متطلبات الحياة العصرية وتحقيق الرفاهية.
وتنوعت تخصصات الجهات العارضة بين شركات المقاولات ومواد البناء والتصميم الداخلي والديكور، والاستشارات الهندسية وإدارة المشاريع، والأثاث والمفروشات والستائر والإضاءة والكهربائيات والحدائق وأحواض السباحة، فضلاً عن مشاركة المؤسسات والهيئات الحكومية المتخصصة في هذا القطاع، وعدد من البنوك وشركات خدمات التمويل.
 ويحظى معرض هذا العام برعاية بلدية دبي، وبرنامج الشيخ زايد للإسكان وبلدية الشارقة، ودائرة الإسكان في الشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وجمعية المهندسين الإماراتية؛ ورعاية إعلامية من قناة "سما دبي" وبدعم غرفة تجارة وصناعة دبي.
فرصة مواتية
ويتيح المعرض للمواطنين الذين يرغبون في توسعة مساكنهم أو من ينوون بناء منازل جديدة، فرصة الاطلاع على آخر المنتجات والخدمات لبناء  المنازل وتجهيزها، وصيانة المساكن وتوسعتها وتجميلها والاستفادة من التقنيات والمنتجات الموفرة للطاقة والمياه والخدمات الذكية، ويعدّ أيضاً فرصة للتعرف إلى أهم خدمات ومبادرات صناديق دعم الإسكان الحكومي، حيث تتوجه هذه الملتقيات إلى المستهدفين من القروض والمنح الحكومية، كما يضم أحدث الابتكارات في مواد البناء والديكور والتشطيبات الداخلية، ومستلزمات المنزل العصري الحديث، في معرض متميز هو الأول من نوعه في هذا المجال.
وحرصت المؤسسة، على تطبيق أقصى الإجراءات والتدابير الاحترازية، والأخذ بمعايير الصحة والسلامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"