عادي

العطوي: الاتفاق مر بيوم عصيب أمام الفتح

19:59 مساء
قراءة دقيقتين
1
1

 

 



الرياض: عيسى الحكمي
لم يجد خالد العطوي مدرب الاتفاق السعودي كلمات يخاطب بها أنصار ناديه بعد الخسارة الثقيلة من الفتح 0-4 في ختام الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين غير الاعتذار عن النتيجة التي وصفها المدرب الوطني الوحيد في الدوري بأنها قاسية.
وأشار: في كرة القدم هناك أيام صعبة، وأعتقد أن الاتفاق مر بيوم صعب، لقد خسرنا بنتيجة كبيرة، وأشعر بحزن شديد على ذلك؛ لكن علينا إعادة جدولة أنفسنا، والاستعداد بشكل أفضل لقادم المواعيد.
واعترف المدرب الاتفاقي بتأثير غياب الحارس الجزائري رايس مبلوحي والمهاجم المغربي وليد أزارو بيد أنه استدرك «علينا اللعب كمجموعة وليس كأفراد».
في الجانب الآخر أعاد البلجيكي يانيك فيريرا مدرب الفتح فوز الأخير إلى الانضباط التكتيكي وتنفيذ التعليمات على أرض الملعب.
وأكد صاحب الـ40 عاماً أن أهداف الفتح البعيدة لم تتحقق بعد، مشيراً إلى طموحه بمواصلة الانتصارات، وتحقيق الكثير من النقاط.
وبات الفتح ثالثاً برصيد 10 نقاط متقدماً على الرائد والأهلي بفارق الأهداف، وكسب الفريق 3 مباريات أمام النصر والعين والاتفاق وتعادل في مباراة مع الاتحاد وخسر مباراة أمام الشباب وسيلتقي في الجولة السادسة المتصدر الهلال.
وتمكن الفتح الملقب بالنموذجي من حسم الأمور لمصلحته من الشوط الأول حين سجل ثلاثة أهداف بدأها الجزائري سفيان بن دبكة من نقطة الجزاء «17» قبل أن يضيف نواف بوشال وعلي الزقعان هدفين «30 و37» وفي الشوط الثاني أضاف الزقعان الهدف الرابع والشخصي الثاني في الدقيقة 63.
وشهدت الجولة الخامسة تسجيل 22 هدفاً، في حين انتهت ثلاث مباريات بالتعادل وحضر الفوز في خمس مواجهات، واحتسب الحكام 4 ضربات جزاء جميعها سجلت.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"