عادي

ناصر النويس: تعافي القطاع الفندقي يبدأ خلال الربع الثاني 2021

20:02 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: أنور داوود

أكد ناصر النويس رئيس مجلس إدارة «مجموعة روتانا للفنادق» أن تعافي القطاع الفندقي سيبدأ خلال الربع الثاني من عام 2021، مشيراً إلى أن وتيرة التعافي ستزداد مع نهاية الربع الثالث بعد اكتمال تعافي الأسواق الخارجية من تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد ـ 19».
جاء ذلك على هامش افتتاح فندق «الجداف روتانا» في دبي، الأربعاء، والذي يرفع عدد غرف روتانا الفندقية في الإمارات إلى 10012 غرفة، لتدير المجموعة حالياً 68 فندقاً في 24 مدينة عبر 14 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، والتي تضم 17,798 وحدة فندقية تحت مظلة علامات روتانا الفندقية التي تلبي تطلعات جميع المسافرين.
 وافتتحت مجموعة روتانا للفنادق رسمياً، بحضور الشيخ أحمد بن مانع بن خليفة آل مكتوم، فندقها الخامس والثلاثين في منطقة الجداف بدبي في دولة الإمارات، في إطار تعزيز حضور المجموعة في الإمارات، والتزامها بخطة توسعها الاستراتيجية، والمساهمة في تطوير قطاع الضيافة في المنطقة.
ويضم الفندق 318 غرفة وجناحاً موزعين على 14 طابقاً تجذب الأنظار في منطقة الجداف المزدهرة، وتتنوع الوحدات بين غرف الكينج، والغرف العائلية، وغرف الأزواج، إلى جانب 248 جناحاً واسعاً مصمماً بأناقة بمختلف المساحات التي تشمل ثلاث غرف نوم، وغرفتي نوم، وغرفة نوم واحدة، ما يجعل الفندق الوجهة المثالية للعائلات والأزواج ورجال الأعمال على حد سواء.
وقال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «روتانا»: «افتتاح فندق الجداف روتانا هو علامة فارقة في مسيرة أعمالنا. وبصفتنا علامة فندقية إماراتية، فنحن ملتزمون بمواصلة تطوير وتنويع قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يتماشى مع الأهداف الاقتصادية والسياحية الأوسع للحكومة».
وقال هيثم عمر مدير عام فندق «الجداف روتانا»: «يعد فندق الجداف روتانا وجهة إقامة لا مثيل لها في دبي والإمارات، ومع التزامنا باستخدام الطرق المبتكرة لتحسين تجارب النزلاء بما يجسّد فلسفة روتانا، نكون قد أوفينا بوعدنا الذي قطعناه للضيوف ويتجسد في شعارنا: معنا للوقت معنى».
ويقع فندق «الجداف روتانا» بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية والمراكز التجارية ومراكز الأعمال في دبي، وهو مناسب لقضاء إقامة قصيرة أو طويلة في المدينة، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الشيخ زايد، فهو متصل بكافة طرق النقل الرئيسية. ويقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، و10 دقائق من مناطق الجذب السياحي الرئيسية، بما فيها «دبي مول» و«برواز دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"