عادي

هدف الزوراء يفجّر عاصفة من الغضب ضد فهد طالب

20:02 مساء
قراءة دقيقتين
1

 

 


بغداد: زيدان الربيعي

تعرض فهد طالب، حارس مرمى فريق القوة الجوية ومنتخب العراق الأول لكرة القدم، إلى هجوم كاسح من جماهير فريق القوة الجوية بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه في الوقت بدل الضائع أمام فريق الزوراء، حيث أدى ذلك الخطأ الى تسجيل مهاجم الزوراء مهند عبد الرحيم هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وحصل الخطأ عندما ترك فهد طالب مرماه وتوجه مسرعاً لالتقاط كرة عالية بالقرب من خط الجزاء، إلا أن مهاجم الزوراء مهند عبد الرحيم سبقه في ضرب الكرة برأسه، لتعانق الشباك وسط حيرة واستغراب مدربي ولاعبي القوة الجوية وجمهورهم الواسع.
وبعد هذا الخطأ، شنّ جمهور القوة الجوية من على مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً واسعاً وقاسياً في ذات الوقت على الحارس فهد طالب، إذ طالب البعض بفتح تحقيق معه، في حين ناشد آخرون الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية إبعاده عن الفريق، بينما دعا آخرون الى منحه الفرصة وعدم محاسبته على خطأ، وهذا الخطأ هو جزء من لعبة كرة القدم.
هذا الهجوم الذي تعرض له حارس مرمى القوة الجوية فهد طالب، دعا كابتن فريق القوة الجوية حمادي أحمد الى توجيه رسالة إلى جماهير الجوية، قال فيها: «جمهوري العزيز، هاردلك التعادل الذي حصل.. كنا الأفضل طيلة دقائق المباراة لولا مشيئة الله وقدره، كرة القدم أساساً تعتمد على الأخطاء، لأنها جزء من اللعبة».
وأضاف أن فهد طالب ابن القوة الجوية ومن خيرة حراس النادي والمنتخب العراقي، ومن يريد حصد اللقب عليه دعم جميع اللاعبين خصوصاً فهد طيارة، لا يمكننا المنافسة بلا دعمكم للاعبين اصحاب الخبرة والشباب.. من يعشق الكيان يقدم مصلحة النادي على مصلحته الشخصية، لأنكم جمهور كبير الوطن وأنا كلي ثقة بكم وبحبكم للاعبين وعلى يقين أنكم ستكونون السبب الرئيسي بحصول فهد على جائزة الأفضل، لأنكم باختصار عشاق من رفع اسم الوطن عالياً، ادعموا فهد طالب لأنه يستحق ذلك.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"