عادي

«سياحة أبوظبي» تطلق عروض «احتفل بالشتاء» لغاية 30 ديسمبر

18:26 مساء
قراءة دقيقتين
«سياحة أبوظبي» تطلق عروض «احتفل بالشتاء»
«سياحة أبوظبي» تطلق عروض «احتفل بالشتاء»
أبوظبي: «الخليج»

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حملتها الشتوية «احتفل بالشتاء» هذا الأسبوع والتي يتخللها باقة من العروض الاستثنائية على التجارب السياحية في الإمارة. 
وتضم الحملة، والتي من المقرر أن تستمر لغاية 30 ديسمبر، عروضاً وحسومات حصرية على باقات الإقامة في الفنادق والمطاعم والوجهات الترفيهية ومتاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارة طوال فترة العطلات الشتوية.
ومع ما تتيحه هذه الحملة، من المتوقع أنّ يزيد عدد الفنادق المشاركة في الحملة خلال الأسابيع القادمة، حيث توفر الباقة الأولى من الحملة حسومات تصل لغاية 50% على عروض الإقامة والمطاعم والمنتجعات الصحية بها، كما ستوفر بعض الفنادق باقات من العروض الاستثنائية على العطلات، والتي تتيح الفرصة أمام الزوار لاستكشاف أبرز معالم ووجهات الإمارة الثقافية والترفيهية. كما وسيتمكن جميع زوار ومقيمي الإمارة من الاستفادة من هذه العروض من خلال موقع «زوروا أبوظبي» الإلكتروني، أو من خلال استخدام رمز TYAD على مواقع الفنادق المشاركة عند حجز إقاماتهم.
كما ستطلق عروض أبوظبي، القسم المتخصص بشؤون قطاع البيع بالتجزئة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، حملة التسوق الشتوية «موسم أبوظبي للتسوق» تحت شعار «احتفل بالشتاء» قريباً، وذلك بعد نجاح حملتها الصيفية تحت عنوان «اكتشف المفاجأة»، والتي حصدت مبيعات تصل إلى أكثر من ملياري درهم إماراتي، كما ستسعى عروض أبوظبي إلى الاستمرار في تنشيط قطاع البيع بالتجزئة في إمارة أبوظبي وحصد المزيد من مبيعات خلال هذا الموسم.
وقال على حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: تعتبر حملة احتفل بالشتاء دعوة من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لجميع سكان الإمارات للاستمتاع بتجارب استثنائية هنا في أبوظبي أثناء فترة العطلات والأعياد. مضيفاً، بعد تراجع الأنشطة السياحية بداية هذا العام بسبب جائحة كوفيد-19، سعينا في الجزء الثاني من العام إلى تنشيط حركة القطاع السياحي في الإمارة من خلال إطلاق عدة حملات ترويجية محلية شاملة تسلّط الضوء على ما تحتويه الإمارة من وجهات متميزة، إلى جانب إتاحة الفرصة أمام الزوار للتسوق وعيش تجارب متميزة، ومن بين هذه الحملات، حملة اكتشف المفاجأة، وحملة عد واكتشف أبوظبي. كما تعد حملة احتفل بالشتاء الخطوة التالية في تعزيز أداء القطاع السياحي في الإمارة، وتشجيع السكان على دعم نمو السياحة في أبوظبي مع حلول العام الجديد.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"