عادي

«فلاي دبي» تدشن رحلاتها إلى تل أبيب

18:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فلاي دبي
فلاي دبي
دبي: «الخليج»

 

هبطت أول رحلة تجارية منتظمة تشغلها فلاي دبي من مطار دبي الدولي (DXB) في مطار تل أبيب بن غوريون الدولي (TLV) الخميس، حيث استقبلت الرحلة برشاشات المياه التقليدية. وقاد طائرة الرحلة الافتتاحية الكابتن باتريك جونزنباخ ومساعده الإماراتي عبدالله الشامسي. 
وكان على متن الرحلة وفد برئاسة غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي. وكان في استقبال الوفد لدى وصولهم المطار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووفد رفيع المستوى ضم الرئيس التنفيذي لمطار بن غوريون الدولي شموئيل زاكاي، وممثلين عن قطاع الطيران.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «تأتي الرحلة الافتتاحية اليوم انعكاساً لاتفاقية النقل الجوي. تشغيل هذه الرحلات الجوية المباشرة سيدعم تطوير المشاريع التجارية عبر عدد من القطاعات، ما يساعد على تعزيز النجاح والازدهار. نتطلع إلى الترحيب بأول مسافرين من إسرائيل عند قدومهم لاستكشاف الإمارات العربية المتحدة».
وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية: «منذ أن أعلنا إطلاق خدماتنا إلى تل أبيب، شهدنا طلباً قوياً على الرحلات من كل من إسرائيل والإمارات العربية المتحدة. تلقينا أول حجوزاتنا من كل من السياح والمسافرين من رجال الأعمال بعد وقت قصير من الإعلان عن جدول الرحلات المنتظمة- الجدول الزمني. هناك فرصة لتعزيز رحلاتنا اليومية، وهما عبارة عن رحلتين يومياً بشكل أكبر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"