عادي

شرطة دبي تحقق أمنية شاب من أصحاب الهمم بالتدرب على الغوص

23:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


حقق مركز شرطة الموانئ ومجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي، أمنية الشاب موسى حسين مراد من أصحاب الهمم، في التدرب على رياضة الغوص الترفيهي، وارتداء الملابس والأجهزة واستخدام المعدات الخاصة بها.
وجاءت استجابة المركز لتحقيق أمنية الشاب الذي يعاني إعاقة حركية خلال زيارة وفد من شرطة دبي إلى نادي عجمان لذوي الإعاقة، حيث التقى مع الشاب، وعبّر عن أمنيته في الحصول على تدريب وخوض تجربة الغوص. وأكد العقيد سعيد سالم سعيد المدحاني، مدير مركز شرطة الموانئ بالنيابة، أن تحقيق أمنية الشاب يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على التواصل مع كافة فئات المجتمع، والعمل على إسعادهم.
وأشار المقدم علي عبد الله القصيب النقبي، رئيس قسم الإنقاذ البحري في مركز شرطة الموانئ، أن المركز وبالتعاون مع الشركاء في مركز برمودا، خصص فريقاً من رجال الضفادع البشرية بإشراف المنسق الميداني الوكيل عبدالرحمن حسن درويش؛ ليرافق الشاب في تجربته وتحقيق أمنيته الرياضية التي أسعدته.
وقال سيف الفلاسي، رئيس مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي، إن المجلس الذي أنشأه الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، يحرص من خلال مبادراته المجتمعية على تسخير كل الإمكانيات التي تُسهم في إسعاد ذوي الهمم.
وأكدت سميرة ثابت، أمين سر مجلس أصحاب الهمم، أن تحقيق أمنية الشاب تكشف أنه لا مستحيل أمام أصحاب الهمم.

قيَم هذا المقال
0

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y29t5pcz