عادي

«طرق دبي» تنال جائزة أفضل مبادرة توطين

01:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


دبي:«الخليج»
حصلت هيئة الطرق والمواصلات، على جائزة «الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي 2020» عن فئة (أفضل مبادرة توطين في دول التعاون الخليجي) من فعالية قمة الموارد البشرية الحكومية بدورتها الثامنة، التي انعقدت مؤخراً وسط حضور ومشاركة من هيئات ومؤسسات حكومية بارزة وشركات من القطاع الخاص من دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى ممثلي ومندوبي عدد من وسائل الإعلام الرائدة في الدولة والمنطقة.
وتسلّم مطر محمد الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة، الجائزة بحضور يوسف الرضا، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة وسلطان الأكرف، مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير.
وتفصيلاً، قال سلطان الأكرف، مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير بقطاع خدمات الإداري المؤسسي في الهيئة: شاركت طرق دبي في هذه الجائزة عن فئة «أفضل مبادرة توطين في دول مجلس التعاون الخليجي» حيث تم إلقاء الضوء على الممكنات، التي توفرها الهيئة لدعم رؤية الإمارة في تمكين المواهب الإماراتية، وذلك من خلال سياسات وإطار عمل وخطة استراتيجية واضحة، بالإضافة إلى استعراض النتائج، التي حققتها الهيئة خلال السنوات الخمس الماضية في هذا الإطار. كما استعرض ملف الجائزة آليات المراجعة والتحسين المطلوبة، لتحقيق النتائج في مجال التوطين.

قيَم هذا المقال
0

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y67o9ymv