عادي

شباب الأهلي سعيد بفوزه الكبير وتعثر المتصدر

19:48 مساء
قراءة دقيقتين
س

دبي: مسعد عبد الوهاب 
استعاد شباب الأهلي نغمة الانتصارات، بفوزه العريض على ضيفه عجمان 5-1، كما استعاد ثقته بنفسه بعد تعادل وخسارة، وكان سعيداً بتقليص الفارق مع الصدارة إلى 7 نقاط بعد تعادل الشارقة وخورفكان في انتظار قمته مع «الملك» في الجولة الثامنة.
وشهدت المباراة استمرار صعود الشاب البرازيلي المقيم إيجور جيسوس الذي واصل هوايته في مغازلة الشباك بتسجيل هدفين من الخماسية التي افتتحها أحمد العطاس بهدف، أنهى به صياماً طويلاً عن التسجيل،علاوة على هدفي أحمد خليل والمدافع يوسف جابر.
 وكان اللافت إشارة مدرب شباب الأهلي الإسباني جيرارد زاراجوسا في تصريحاته عقب المباراة إلى تعادل المتصدر الشرقاوي مع خورفكان، وأشار إلى أنه عندما سبق وتعادل «النسور» مع «الفرسان» نال انتقاداً واسعاً، وأكد أن التعادل مع الشارقة أثبت أن خورفكان ليس سهلاً.
ومن جهته، قال ماجد حسن لاعب وسط شباب الأهلي إنه لم يكن يتوقع أن يتعرقل الشارقة بالتعادل مع خورفكان، مشيراً إلى أنه رغم الفوز بالخمسة على عجمان إلا أن أداء فريقه لم يكن بصورة ممتازة، وأنه مازال لديه الأفضل لتقديمه.
 وعن كثرة التغييرات في صفوف الفريق قال: فريقنا كامل وهو يمتلك 23 لاعباً بنفس المستوى وأي منهم يلعب يؤدي المطلوب، كما حدث بالنسبة لحمدان الكمالي الذي يعتبر لاعب صف ثان، إلا أن الجميع يعرف مستواه ولعب وأجاد وعوض غياب المدافع محمد مرزوق المبتعد للإصابة. 
وفي المقابل،لم ينجح عجمان في العودة عبر المحطة السابعة من قطار الدوري بسبب أخطاء عدم التمركز الدفاعي الجيد، علاوة على الظروف الصعبة التي تعرض لها بالنقص العددي من جراء طرد حسين عبد الرحمن مطلع الشوط الثاني، وهو ما أشار إليه المدرب أيمن الرمادي الذي أبدى أسفه للخسارة التي منى بها فريقه، مؤكداً أن الأحداث فرضت ظروفاً بالغة الصعوبة وكانت السبب في الخسارة.
واختصر محمد أحمد لاعب عجمان وضع فريقه بتأكيده «يمكن القول إن الحظ ليس معنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"