مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
دبي جاردن جلو

حديقة "دبي جاردن جلو" تفتح أبوابها لقضاء أمتع لحظات الشتاء

14:00 مساء
قراءة دقيقتين
a

نتطلع جميعاً في إجازة الشتاء إلى الاستمتاع بالهواء، فهذا هو أفضل وقت في إمارة دبي مقارنة بالشهور الأخرى. وفي هذا الموسم هناك مكان واحد للاحتفال والاستمتاع بالطقس الرائع وهو حديقة "دبي جاردن جلو"، المكان الاستراتيجي في قلب الإمارة ويعتبر موقعاً متكاملاً لخوض جميع الأنشطة الممتعة. فقد تم افتتاح دبي جاردن جلو في موسمها السادس ليستمتع الزوار بجولة مسائية مع عائلاتهم ويلتقطوا أروع الصور في مختلف أنحاء الحديقة السحرية.

Video Url

ويحمل الموضوع الرئيسي في الحديقة لهذا العام شعار "العودة إلى الطبيعة" ليستمتع الأشخاص من جميع الأعمار بالمناطق الترفيهية ذات الطابع الخاص، بما في ذلك حديقة الديناصورات، حديقة الثلج، حديقة الماجيك، حديقة الفنون، والحديقة المتوهجة. ويضفي شعار هذا العام إثارة حقيقية، تنتشر في أجواء الحديقة، بصحبة الحيوانات المتوهجة في كل مكان، تتضمن 500 من الأشكال والتصاميم المضيئة.

a

وصممت حديقة الفنون باستخدام مواد معاد تدويرها، حيث تم إنشاء نماذج فريدة صديقة للبيئة ببراعة لتترك بصمة مميزة ودائمة في أذهان الزوار. في حديقة الديناصورات، عادت الحياة لأكثر من 120 ديناصور متحرك وذلك من خلال عرض مبهر بالأضواء.

aa

وفي عالم الخيال داخل حديقة الماجيك، سيحصل الزوار على فرصة لالتقاط صور مميزة مع الأشكال الهندسية التي تخلق تأثيرات افتراضية بصرية، مع أكثر من 25 شكلاً ممتعاً وأعمال فنية ثلاثية الأبعاد ستأخذكم إلى عالم من المرح.

a
b

الحديقة الثلجية

ونظراً للجائحة التي يمر بها العالم، اتخذت الحديقة أقصى تدابير السلامة لضمان سلامة الزوار، حيث تتبع حديقة "دبي جاردن جلو" إرشادات السلامة التي تفرضها وزارة الصحة ووقاية المجتمع وفقاً للممارسات الدولية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية بشأن التعامل مع فيروس كورونا المستجد من حيث الحفاظ على التباعد الجسدي، والتقليل من عدد الزوار لمنع التجمعات. كما سيتم تنظيف وتعقيم جميع نقاط الاتصال بشكل مستمر لضمان سلامة الضيوف، وتشجع الحديقة الزوار على استخدام طرق الدفع اللاتلامسية لتجنب الاتصال المباشر.

https://bit.ly/3ml4UGN

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"