عادي

«رويال جت» تطور طائراتها طراز «بوينج بيزنس جت»

17:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«رويال جت» تطور طائراتها طراز «بوينج بيزنس جت»

أبوظبي: «الخليج» 

وقعت شركة رويال جت في أبوظبي، اتفاقية مع كل من AMAC Aerospace ومقرها في سويسرا، وشركة Slash Design ومقرها أبوظبي. تشمل الاتفاقية تطوير طائرتان من أسطولها (طراز بوينج بيزنس جت) بتصميم حديث وتقنية عالية لهدف تقديم أفضل تجربة على الإطلاق لعملاء الشركة وهم أبرز الشخصيات المهمة.
تمثل AMAC Aerospace واحدة من أبرز الشركات في العالم التي تتمتع بخبرة واسعة في مجال صيانة وتطوير طائرات رجال الأعمال وكبار الشخصيات. ستقوم AMAC بتطوير أجهزة الترفيه للركاب عن طريق تقنيات عالية الجودة وتطوير وسائل الاتصال والإنترنت عن طريق تركيب منظومة KA BAND وأجهزة HW Jet Wave إضافة إلى إعادة تصميم وتحديث أثاث مقصورة الركاب. اعتمدت AMAC في تحديثها للمقصورة على تصميم متطور ابتكرته شركة Slash، وهي واحدة من الشركات الرائدة في تقديم مفاهيم التصميم المميز في المنطقة، واعتمدت الشركة في تصاميمها على مواد عالية الجودة التي تقدمها AMAC Aerospace لتعكس هوية العلامة التجارية الجديدة لشركة رويال جت والنقلة النوعية التي حققتها شركة Slash لهذا التطوير.
يتكون حالياً أسطول رويال جت من عشر طائرات، ثمانية منها من طراز بوينج واثنتين من طراز بومباردير. ما يجعل الشركة أكبر مشغل لطائرات بوينج بيزنس جت لكبار الشخصيات ورجال الأعمال في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"