عادي

أزمة بين أمانة بغداد والقوة الجوية

13:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العراق

بغداد: زيدان الربيعي
أعربت إدارة نادي أمانة بغداد الرياضي العراقي عن استنكارها ما تعرضَ له مشرف فريق كرة القدم احمد عزت الموسوي من اعتداءٍ سافر من حسين جبار لاعب فريق القوة الجوية، بعد أن قامَ الاخير بضرب الموسوي على مرأى الحاضرين وكاميرات النقل التلفزيوني التي رصدت الحالة.
وقالت الادارة في بيان، الأمرُ المحزن والمستغرب هو قيام عدد من لاعبي وإداريي فريق الجوية، عقب نهاية مباراتهم أمام فريق بغداد، بالتجاوز بسب وشتم رئيس النادي فلاح المسعودي، والجهاز الفني والإداري واللاعبين، ما اضطر قوات أمن الملاعب للتدخل وحماية فريق أمانة بغداد، بعد أن وصلت الإساءة إلى دكة البدلاء، وسط سكوتٍ مطبق وغريب من إدارة الفريق الجوي التي لم يكن لها أي دور في رد الاعتبار لفريق العاصمة.
ولفتَت إلى أن هذه التصرفات لا تعبر عن صحوة الضمير، وبعيدة كل البعد عن القيم الرياضية.
ورأت أن الاعتداء الذي حصل هو تأسيسٌ لثقافةٍ جديدة ستكون حاضرةً في ملاعبنا، يتم من خلالها تجاوز اللاعبين على الهيئات الإدارية والاجهزة الفنية، بموافقة ودعم ومساندة من الأندية التي يمثلونها.
وتابعت أن المضحكُ المبكي أن الموقع الرسمي لنادي القوة الجوية، الذي يمثل سياسة النادي ومرآتها العاكسة، ذكرَ أن القوة الجوية هو من اعتديّ عليه، وهذا يعدّ رجماً بالغيب، لأن المقاطع الفيديوية أثبتتْ أن الاعتداء حصلَ منهم، دون أن يكون هناك اعتذار حتى لو كان شكلياً لدرء الفتنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"