عادي

حمدان بن زايد: دونوا التاريخ بتضحياتهم على صفحات مشرقة

15:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمدان بن زايد: دونوا التاريخ بتضحياتهم على صفحات مشرقة

أكد سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أن تخصيص الثلاثين من نوفمبر من كل عام يوما للشهيد، لمسة وفاء لشهداء الوطن.
وقال سموّه، في كلمة عبر مجلة «درع الوطن» «بمناسبة يوم الشهيد - نشعر بالفخر والاعتزاز بشهداء الوطن الذين دونوا التاريخ ببطولاتهم وتضحياتهم على صفحات مشرقة والتي تجسد أسمى معاني الوحدة والتلاحم والإخلاص وتلبية لنداء الوطن في جميع الظروف، لتبقى راية دولتنا مرفوعة عالية بوفاء أبنائها الأبرار وإخلاصهم».
وأضاف سموّه «يوم الشهيد هو يوم الاحتفال بأبطال الوطن البواسل الذين ضحوا بأرواحهم الزكية من أجل إعلاء كلمة الحق والدفاع عن الشرعية وسطروا أروع الأمثلة في تلبية نداء الحق والواجب، وعلينا جميعا أن نستذكر بطولاتهم ونرويها لأجيالنا حتى يكونوا على العهد دائماً مستعدين للتضحية بأرواحهم من أجل رفعة شأنه والدفاع عن ترابه. وفي هذه المناسبة لا ننسى أمهات شهداء الإمارات الأبرار اللاتي ربين أولادهن على حب الوطن والإخلاص لترابه ولقيادته فسطروا ملاحم البطولة والتضحية في ميادين العز والفخر. مشيراً إلى أن تضحيات أمهات الشهداء ستبقى خالدة في سجلات العز والكرامة لدولة الإمارات يتشارك فيها الجميع لرفع راية الدولة عالية خفاقة».
ودعا في ختام كلمته، الله العلي القدير أن يتغمد شهداءنا بواسع رحمته وأن ينزلهم منازل الصديقين والأبرار ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يحفظ دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"