عادي

فتح باب التسجيل في معسكر الجوجيتسو الشتوي

20:17 مساء
قراءة دقيقتين
1

استمراراً لرسالته الرامية لمنح جميع اللاعبين الفرص المتكافئة لاكتساب مهارات جديدة وصقل مواهبهم على بساط النزال، أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع شركة الرؤية العالمية للاستثمار عن تنظيم معسكرٍ الجوجيتسو الشتوي خلال الفترة الممتدة بين 13 ديسمبر 2020 وحتى 7 يناير 2021. وفتح الاتحاد باب التسجيل للمشاركة في المعسكر أمام جميع اللاعبين ضمن الفئة العمرية بين 12 وحتى 18 عاماً.
ويأتي قرار الاتحاد بتنظيم المعسكر الشتوي مدعوماً بالنجاح الكبير للمعسكر الصيفي الذي نظمه الاتحاد في يوليو وأغسطس الماضي، والذي استقطب مشاركاتٍ واسعة من لاعبي الجوجيتسو من مختلف الأعمار ومستويات الخبرة. كما يترجم المعسكر الشتوي القناعة الراسخة لإدارة الاتحاد بأهمية دعم المواهب الشابة من اللاعبين باعتبارهم الأرض الخصبة لتنشئة الجيل التالي من الأبطال.
وسيركز المعسكر خلال أسابيعه الأربعة على تدريبات الجوجيتسو بشكلٍ رئيسي إلى جانب تدريبات اللياقة البدنية والسباحة وكرة القدم والسلة ومجموعةٍ من الرياضات الأخرى، إلى جانب احتضانه سلسلةً من المسابقات الترفيهية وورش العمل التثقيفية. وتستمر فعاليات المعسكر على مدار أيام الأسبوع بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً، يحضر خلالها الرياضيون خمس جلسات تدريبية متنوّعة تضمن لهم تعزيز مهاراتهم في رياضة الجوجيتسو وتحسين لياقتهم البدنية ومرونتهم على بساط النزال.
وفي إطار تعليقه على إطلاق المعسكر، قال يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «مع بدء عودة اللاعبين إلى بساط تدريبات الجوجيتسو وإعلاننا عن أجندة فعاليات الموسم المقبل، سعينا لتطوير أجندة أنشطة معسكر الجوجيتسو الشتوي بشكلٍ يضمن للاعبين صقل مهاراتهم واستكمال استعداداتهم لدخول الموسم بقوة ومواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات، وتمكينهم من استغلال وقتهم في تنمية مواهبهم وتنشيط قدراتهم الفكرية والإبداعية والحركية. وبعد التنسيق مع مختلف الجهات الصحية المعنية، اتخذنا جميع التدابير الوقائية والاحترازية بشكلٍ يضمن صحة وسلامة جميع اللاعبين».
وأضاف البطران: «تتواصل جهودنا لتشجيع واستقطاب المواهب الجديدة ودعمها لصعود سلم الاحتراف نحو العالمية بدعمٍ من شركائنا في القطاع الرياضي، والذين يقدمون مختلف أشكال الدعم لتحقيق رسالتنا في نشر رياضة الجوجيتسو بين جميع فئات المجتمع الإماراتي، حيث قدم شركاؤنا في شركة الرؤية العالمية للاستثمار الدعم الكبير باستقبال اللاعبين في صالات جوجيتسو أرينا، فيما أبدى زملاؤنا في نادي أبوظبي الرياضي الدعم الكبير في التخطيط لهذا المعسكر عبر توفير كامل إمكانيات النادي وتخصيص فريق تدريب خبير لمتابعة اللاعبين وتدريبهم في مختلف الرياضات، والتي تسهم مجتمعةً في تحسين لياقتهم ورفع سوية أدائهم على البساط. ونفخر اليوم بالدور المتنامي لبرنامج أوسس التطوعي في ضمان نجاح أنشطة الاتحاد، حيث أثبت الفريق مكانته المتميّزة منذ انطلاقته الأولى تحت مظلة الاتحاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"