عادي

مباراة «عاطفية» لرازوفيتش أمام الظفرة

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


أبوظبي: محمد مصطفى
يواجه الصربي فوك رازوفيتش مدرب الوحدة، الظفرة فريقه السابق للمرة الأولى عندما يلتقى أصدقاء الأمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي.
ووصف رازوفيتش المباراة؛ كونها أمام الظفرة فريقه السابق، بالعاطفية؛ لأنه سبق أن قاد «الفارس» لموسمين قبل الانتقال إلى الوحدة في بداية الموسم الحالي. وقال: «المواجهة عاطفية لأنها أمام الفريق الذي أشرفت على تدريبه في الموسمين الماضيين، وله مكانة خاصة في قلبي. قبل المباراة وبعدها سنكون أصدقاء، ولكن خلال 90 دقيقة نرغب في تقديم الأفضل لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعويض خسارتنا أمام العين في الجولة الماضية».
وأضاف: «أعرف فريق الظفرة جيداً لأنني توليت تدريبه في موسمين، وشاركت في بعض اختياراته للموسم الحالي، وشاهدت مباراته الأخيرة، ولم يكن محظوظاً بخسارته أمام اتحاد كلباء، وهو فريق جيد وعلينا أن نتحلى بالصبر والذكاء والقتالية للفوز عليه وحصد النقاط».
ووصف رازوفيتش فريق الظفرة بالفريق الصعب، واعتبر أن المواجهة أمامه لن تكون سهلة. وقال: «كما ذكرت أنا أعرفهم جيداً وبالتأكيد لديهم حافز للفوز، وأيضاً استعددنا جيداً من أجل تحقيق الفوز».
وأوضح مدرب الوحدة أن الحديث عن الدخول أو الابتعاد عن المنافسة سابق لأوانه. وقال: «صحيح خسرنا مباراتين أمام فرق منافسة ولكن في كلتا المواجهتين أمام الشارقة والعين، كنا نستحق الفوز وعلينا أن نصحح الأخطاء ونفكر في القادم».
وكشف عن عودة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، مبيناً أن الفريق يحتاج إلى مجهوداتهم أمام الظفرة وفي المباريات القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"