عادي

ميثاء بنت محمد تظهر للمرة الأولى ببطولة اليوم الوطني للبولو

17:28 مساء
قراءة دقيقتين
ميثاء بنت محمد تظهر للمرة الأولى ببطولة اليوم الوطني للبولو

تقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات في مواجهة ساخنة مع فريق جرين جيتس، في بداية مشوار فريقها في بطولة اليوم الوطني للبولو، والمقامة على أرض ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية لغاية الرابع من شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم، وتتنافس 7 فرق للفوز بكأس البطولة التي يحرص رجل الأعمال محمد الحبتور على تنظيمها سنوياً؛ بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات.
وتتطلع سمو الشيخة ميثاء لبداية جيدة في هذه البطولة أمام فريق جرين الذي يقوده نور أبو خضرا، إلى جانب كل من اللاعبين شارلز كوني وتولد روز وسيزار كرسبو، وسبق أن حقق فوزاً في الجولة الأولى على فريق الحبتور بنتيجة 5/4، وتعول سموها على عناصر فريقها المتجانس؛ من خلال اللاعبين رجاء أبو الجبين ومارتن براكو وبنجامين بانيلو.
وتقام بنفس الجولة المباراة الثانية والتي تجمع بين فريق انكورا بقيادة خالد العمران مع فريق بن دري بقيادة الشقيقين خالد وراشد بن دري.
ودشن فريق (AM) بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم مشواراً في البطولة بنجاح؛ عقب فوزه على فريق بن دري بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، بختام المباراة التي أقيمت السبت، وجاء الفوز مستحقاً بعد سيطرة مطلقة حتى نهاية الشوط الثاني بثلاثية نظيفة، وعاد فريق بن دري بقيادة الشقيقين خالد وراشد بن دري لأجواء المباراة خلال الشوطين الثالث والرابع بتسجيله 3 أهداف مقابل هدف لفريق الشيخة علياء، لتظفر بالنهاية السعيدة بفوزها على فريق بن دري بنتيجة 4/3.
وتلقى فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور خسارة مفاجئة في بداية مشواره بالبطولة وجاءت أمام فريق جرين جيتس بفوز صعب بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف في مباراة شهدت الندية والإثارة طوال أشواطها الأربعة، وحسم الفريق الفائز في الشوط الرابع والأخير بفارق هدف عقب التعادل الأخير 4/4، وسبقه التعادل بنهاية الشوط الثالث 3/3.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"