عادي

حسابات النجوم

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


* انتهى المطرب الكويتي نبيل شعيل من تسجيل أحدث أعماله الغنائية باللهجة المصرية بعنوان «بقالو ساعة» من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، ونشرت الصفحة الرسمية لمجموعة «روتانا» صورة الملصق الدعائي للأغنية التي تصدر قريباً عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
* أعلن المطرب والفنان محمد الشرنوبي عبر «ستوري إنستجرام» عن أحدث أعماله السينمائية بعنوان «الفنار» الذي تشاركه بطولته الفنانة هدي المفتي، والعمل من إنتاج محمد حفظي وإخراج شريف نجيب وسيتم التصوير منتصف الشهر الجاري. 
* شارك المطرب والملحن المصري عمرو مصطفى متابعيه بكواليس تسجيل أغنية جديدة معلقاً «تابعوا مراحل أغنيتي الجديدة يعاند ليه، ستكونون معي لحظة بلحظة حتى تنتهي». 
*  ظهر نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر مساء السبت في حفل عيد ميلاد ربيع بسيسو زوج الفنانة جومانا مراد، وغنى «يا بخته» لايف لأول مرة التي جمعته بالمطرب أحمد سعد وصدرت منذ أيام، ونشرت مراد مقطع فيديو عبر «إنستجرام» تظهر فيه بصحبة عدد من النجوم. 
* أهدى المطرب المصري أحمد جمال أغنيته «جيل بطل» لنجم النادي الأهلي ومنتخب مصر مؤمن زكريا لدعمه في أزمته الصحية التي يعيشها منذ فترة، ونشر مقطعاً من الأغنية عبر «إنستجرام» وعلق «مؤمن زكريا.. مبروك التاسعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"