عادي

إذاعة القرآن الكريم من الشارقة تطلق «ليدّبروا آياته»

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
1


أطلقت إذاعة القرآن الكريم، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، للسنة الثانية على التوالي، مسابقتها القرآنية الإبداعية «ليدبروا آياته» وتستمر حتى 20 ديسمبر الجاري، مستهدفة صناع المحتوى البصري من المصورين المحترفين والهواة ومصوري «الدرون».
وتفتح المسابقة الباب في التنافس على تقديم صور مميزة تعكس جماليات العالم وبديع خلق الله وتمزج بين آيات من الذكر الحكيم ومشاهد مصورة من الطبيعة، في دعوة لتدبر آيات الخالق من العالم، وفي مبادرة لصقل المواهب الشابة، وتشجيع شغفهم، وتوجيههم نحو توظيف هذه المواهب في خدمة القرآن الكريم.
ورصدت الإذاعة جائزة مالية تبلغ قيمتها 30 ألف درهم، موزعة على خمسة مراكز، وينال الفائز في المركز الأول 10 آلاف درهم، فيما يحصل الثاني على 7 آلاف درهم وقسيمة مشتريات بقيمة ألف درهم، أما صاحب المركز الثالث فيفوز ب 5 آلاف درهم، وقسيمة مشتريات بقيمة ألف درهم، ويحصل صاحب المركز الرابع على 3 آلاف درهم وقسيمة مشتريات بقيمة ألف درهم، أما صاحب المركز الخامس فيحصد 2000 درهم.
تنطلق المسابقة بالتعاون مع نخبة من كبار المصورين، من بينهم خالد الكندي، وعمر النقبي، وخالد الحمادي، وذلك لضمان تقييم المحتويات المقدمة بشكل احترافي، وتنشر المشاركات على الحساب الإلكتروني التابع للإذاعة على «إنستجرام».
وتشترط المسابقة رفع الفيديو على حساب المتسابق في «إنستجرام»، عبر وسم #مسابقة ليتدبروا 2، وإدراج حساب الإذاعة ضمن المنشور، @Shjquran وأن يكون الفيديو المشارك من تصوير ومونتاج صاحب الحساب. كما تشترط الإذاعة أن لا تزيد مدة الفيديو على 60 ثانية، وأن تتميز التلاوات واللقطات بجودة عالية، وأن تكون الأصوات ذات نقاوة عالية، مع ضرورة إرسال اللقطات الأصلية قبل المونتاج إلى بريد الإذاعة الإلكتروني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"