عادي

حسابات النجوم

00:15 صباحا
قراءة دقيقتين
حسابات النجوم


* أطلق المطرب الإماراتي عبد الله الكثيري أحدث أعماله الوطنية بعنوان «قمة حفيت» احتفاء باليوم الوطني ال 49، وشارك متابعيه عبر «إنستجرام» مقطعاً من الأغنية، وهي من كلمات الشاعر علي الخوار، وألحان عادل عبد الله، وتوزيع أحمد الرضوان. 
* أصدر «كورال الإمارات» أغنية وطنية جديدية بعنوان «عيشي يا دار» بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ال 49، وشارك مؤلف الأغنية الطيف المهاجر مقطعاً منها عبر صفحته على «إنستجرام» معلقاً «عيشي يا دار كاملة عبر يوتيوب» والأغنية من ألحان وتوزيع إبراهيم السويدي. 
* أعلن الفنان الكويتي الشاب ميثم بدر، عبر «ستوري إنستجرام» عن انضمامه لفريق عمل المسلسل الخليجي «علاء الدين»، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانون  أحمد الجسمي، جمعة علي، علي التميمي، أحمد العونان، نيفين ماضي، وسلطان الفرج، ومن تأليف جمال سالم وإخراج بطار سليمان، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل. 
* انتهى الفنان التونسي ظافر عابدين من تصوير مشاهده في مسلسل «عروس بيروت» ونشر بتلك المناسبة مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام» يعلن من خلاله ذلك، معلقاً «شكراً لكل فريق العمل. شكراً لكل زملائي وشكراً لجمهوري نحبكم برشا». 
* شاركت الفنانة وفاء عامر متابعيها عبر «فيسبوك» الملصق الدعائي لفيلمها الجديد «خان تيولا» معلقة «أتمنى أن ينال إعجابكم»، يشارك في بطولة العمل محمود البزاوي، نضال الشافعى، أحمد كمال وعدد من النجوم الشباب، والفيلم من تأليف وإخراج وسام المدني
* شارك الفنان اللبناني معتصم النهار متابعيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورة من الملصق الدعائي لأحدث أعماله الدرامية «DNA»، وظهر إلى جواره بطلة المسلسل الفنانة دانيلا رحمة، وعلق على الملصق «قريباً جداً عبر منصة شاهد»، والعمل من تأليف ريم حنا، وإخراج المدني صبح، ومن إنتاج إيجل فيلم جمال سنان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"