عادي

حسابات النجوم

20:30 مساء
قراءة دقيقتين
1
1


* تحولت صفحات الفنانين الإماراتيين عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ساحة للتعبير عن حب الوطن، فمنهم من عرض أغاني وطنية، والبعض عرض صوراً للعلم، محتفلين باليوم الوطني الـ49، ومن بينهم سلطان النيادي، وأحمد الجسمي، ود.حبيب غلوم، وغيرهم.
*شارك الفنان الإماراتي ياسر النيادي متابعيه عبر «إنستجرام»، أحدث أعماله الإخراجية بعنوان «حبي الإمارات» من كلمات العصري بن كراز المهيري، وألحان وغناء عبد الرحمن الجنيد، وتوزيع فتوح راضي، والعمل فكرة وإخراج ياسر النيادي.
*شاركت الشاعرة الإماراتية زهرة المازني متابعيها عبر «إنستجرام» أحدث أعمالها الوطنية، وهو عبارة عن أغنية «رفرف علمنا» من كلماتها وألحان أحمد السعدي، وغناء الفنانين أحمد السعدي وأحمد الهاشمي.
*طرح فريق «أرت جروب» عبر حسابه على «يوتيوب» أغنية «خمسين سنة»، وشارك في تقديمها يوسف لطفي، ومحمد الصاوي، ومحمد الهامي، والعمل من كلمات وألحان محمد الصاوي مؤسس الفريق.
*يواصل الفنان العراقي محمد السالم تصوير أحداث أعماله الغنائية الذي يحتفي فيها بالجيش العراقي، ونشر عبر «إنستجرام» مجموعة صور من كواليس التصوير معلقاً: «مستمرون في تصوير أغنية للجيش العراقي الباسل».
*شارك الفنان المصري أحمد السقا متابعيه عبر «ستوري إنستجرام» صورة من كواليس أول يوم تصوير من مسلسله الرمضاني المقبل «نسل الأعراب»، وظهر في الصورة المخرج محمد سامي، والفنان أمير كرارة بطل العمل، ويستمر التصوير حالياً في إحدى القرى بمدينة سوهاج.
*انتهت المطربة كارول سماحة من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «سانتا»، ونشرت مقطع فيديو من داخل استديو التسجيل عبر «تويتر» معلقة: «الميكس في مراحله الأخيرة، أغنية مليئة بالفرح والسعادة، قريباً على جميع المنصات الإلكترونية».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"