عادي

محمد بن راشد: سقفنا مرتفع وسنعزز قدراتنا أكثر

02:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن رفع مستويات التنافسية في مختلف القطاعات والمجالات يأتي في قلب استراتيجيات التنمية التي تتبناها دولة الإمارات، بهدف تعزيز أداء المنظومة الحكومية بمختلف قطاعاتها، وتطوير بيئة داعمة لتحسين مستويات وجودة الحياة للمواطنين والمقيمين وكل من يعيش على أرض الإمارات.

وقال سموه: «إن التنافسية لا تمثل هدفاً في حد ذاتها؛ بل هي وسيلة وضمانة لمواصلة تعزيز أداء وقدرات القطاعات كافة حتى نصل إلى الغاية التي نسعى إليها جميعاً ألا وهي رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته ومكتسباته، وتوفير كل مقومات الحياة الكريمة للمواطن والمقيم». وبارك سموه لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وشعب الإمارات، الإنجاز المتمثل في حصول الدولة على المرتبة الأولى عالمياً في 121 مؤشراً من بين أهم تقارير التنافسية العالمية؛ حيث قال سموه: «نبارك لرئيس الدولة وشعب الإمارات إنجازات التنافسية، ونؤكد للجميع أننا مستمرون ولن نتوقف، والطموحات عالية لوضع الدولة في صدارة دول العالم».

كما قال سموه: «نهدف إلى رفع تصنيف الدولة التنافسي.. سقفنا مرتفع.. وسنعزز قدراتنا أكثر، هدفنا المركز الأول في المؤشرات كافة، وثقتنا كبيرة في قطاعاتنا للإنجاز والعبور باقتدار نحو المستقبل»، وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ضرورة الاستمرار في تعزيز التنافسية كمبدأ أساسي ضمن منظومة العمل الحكومي، وتطوير السياسات والخطط الحكومية لتكون أكثر مرونة وجاهزية للتعامل مع المتغيرات، بما يضمن تحقيق القدرة التنافسية المستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"