عادي

«دو» تزوّد حاملي بطاقات «فزعة» بعرض جديد

14:44 مساء
قراءة دقيقتين
دو

دبي:«الخليج»
أعلنت «دو»، شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إبرامها شراكة جديدة مع «فزعة»، المبادرة الهادفة إلى تطوير الترابط الاجتماعي وتعزيز روح التضامن، لتزويد حاملي بطاقات «فزعة» بعرض حصري ومميز، بمناسبة اليوم الوطني. ويمكن لجميع سكان الإمارات ممن يحملون بطاقات «فزعة»، التي تعد جزءاً من البرنامج الوطني للمكافآت، الذي يوفر لأعضائه مجموعة متنوعة من العروض والخدمات الحصرية، الاستفادة من المزايا القيّمة، بما في ذلك باقات معززة من البيانات والدقائق، وإضافة باقات اتصال مجانية عبر الإنترنت تمتد صلاحيتها شهراً ابتداءاً من 2 ديسمبر. وبمناسبة الإعلان عن الشراكة الجديدة، نظم حفل توقيع افتراضي، حضره فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ«دو»، والعقيد أحمد بوهارون الشامسي، الرئيس التنفيذي لـ «فزعة».
ويمكن لجميع حاملي بطاقات «فزعة» من عملاء دو، الآن، الحصول على 36 جيجابايت من البيانات، وعدد كبير من الدقائق المحلية والدولية مقابل 170 درهماً شهرياً. ويمكن للعملاء الجدد الاستفادة - إلى جانب باقة «فزعة» المتشركين فيها حالياً - من العرض الحصري الذي يقدمه متجر «دو» عبر الإنترنت الذي يمنحهم 75 جيجابايت إضافية من البيانات مجاناً، لمدة 3 أشهر بدون رسوم تفعيل، فضلاً عن كون الشهر الأول مجاناً تماماً.
وأكد العقيد الشامسي، الحرص على تعزيز الشراكات، بما يعزز جودة الحياة، بتوسيع دائرة المستفيدين من الخدمات التكافلية الريادية التي يقدمها برنامج «فزعة» والتنويع فيها.
فيما قال الحساوي: «تمثل شراكتنا مع «فزعة» خطوة جديدة في إطار رحلتنا لتلبية متطلبات عملائنا والارتقاء بمستوى تجاربهم، حيث نهدف إلى توفير المزيد من القيمة لهم ورفدهم بعروض حصرية بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني».

قيَم هذا المقال
0

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y327g4bp