عادي

«عونك يا وطن» يكسو 3 آلاف عامل بالعين

14:23 مساء
قراءة دقيقتين
«عونك يا وطن» يكسو 3 آلاف عامل بالعين

العين:
«الخليج»
برعاية الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري وبمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ49، نظم فريق «عونك يا وطن» التطوعي، مبادرة كسوة شتاء تحت شعار «شتاؤهم دفء» بتوزيع الملابس الشتوية على نحو 3 آلاف عامل في منطقة العين.
شارك في المبادرة المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي، ومطار الشارقة الدولي، وبنك الدم العين، ووزارة التغير المناخي والبيئة، ووزارة الموارد البشرية والتوطين.
 واستهدفت المبادرة إسعاد العمال، ضمن إطار مبادرات الفريق الكثيرة التي تولي الجانب الإنساني عناية كبيرة، وتعمل على تعزيز التكافل، وغرس قيم العطاء.
وقال الشيخ بن حم: في ظل هذه الأيام المباركة، أحببنا أن نشارك إخواننا العاملين هذه المناسبة، وحرصنا على إدخال السرور إلى قلوبهم، عملاً بنهج التسامح والتعايش والتكافل الاجتماعي الذي نشأنا عليه في دولة الإمارات، ونهج الخير الذي أسسه المغفور له الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، وسارت على دربه القيادة الرشيدة.
وأضاف: ثقافة التكافل الاجتماعي جزء من ثقافة الشعب الإماراتي، حيث تعد دولة الإمارات نموذجاً يحتذى عالمياً، سواء في القيادات التي مدّت يد العون للشعوب والدول المحتاجة، أو الأفراد الذين سارعوا لمساعدة كل من يحتاج إلى العون.
وتوجه بالشكر إلى جميع العاملين في فريق «عونك يا وطن»، لسعيهم الدائم على نشر ثقافة التطوع في المجتمع بالمبادرات الخلاقة التي ينفذها على مدار العام. وحثهم على مواصلة العطاء والبذل في سبيل الخير والإنسانية
وقال سلام القاسم، منسقة الفريق «ساهم المتطوعون بشكل كبير في إنجاح المبادرة، ما يؤكد أهمية مشاركة الجميع في تعزيز التلاحم، وضرورة مبادرة كل شخص للتطوع، لمؤازرة الآخرين».

التقييمات
0

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y5h9k4ve