عادي
رحب بالمشاركات في النسخة الـ23 للبطولة

خلف الحبتور: «دولية تنس السيدات» جسر عبور للعالمية

15:27 مساء
قراءة دقيقتين
خلف الحبتور: «دولية تنس السيدات» جسر عبور للعالمية

دبي: أحمد عزت
 أعرب رجل الأعمال خلف أحمد الحبتور رئيس مجموعة الحبتور عن سعادته بتنظيم النسخة الـ23 من بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات التي تقام خلال الفترة من السادس وحتى الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري، بمجمع التنس بفندق ومنتجع الحبتور جراند بالجميرا بمشاركة نخبة من نجمات المستقبل.
وقال الحبتور: «دولة الإمارات واحة السلام والأمن والأمان، وكعادتها تفتح ذراعيها لاحتضان أكبر الأحداث الاقتصادية والرياضية والاجتماعية والثقافية دون تمييز أو تفرقة، وبرغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي شهدها العالم أجمع بسبب جائحة«كوفيد 19»، إلا أننا في مجموعة الحبتور ازداد إصرارنا على مواصلة البطولة وخلق أجواء إيجابية في دبي والعالم، وها نحن اليوم نحتضن من جديد النسخة الـ23 من البطولة التي تشهد مشاركة نحو 14 لاعبة من بين أفضل 100 لاعبة من المصنفات عالمياً والتي أصبحت جسراً للعبور للعالمية للكثير من النجمات الواعدات في عالم اللعبة اللاتي يتطلعن للاحتراف والنجومية».
وأضاف:«يسعد مجموعة الحبتور التي أشرف برئاستها أن تتزامن منافسات البطولة مع احتفال دولتنا الغالية باليوم الوطني الـ49، كما يسعدنا تقديم الدعم المادي والمعنوي واللوجستي لرياضة التنس طوال السنوات الماضية والمقبلة، لتستمتع جماهير الإمارات عامة ودبي خاصة إلى جانب عشاق ومحبي التنس في كافة أرجاء العالم عبر الأقمار الاصطناعية بالمستوى المتميز للاعبات الواعدات في ظل أجواء تنافسية وطقس رائع».
وتابع الحبتور بقوله: «ونحن إذ نرحب باللاعبات وضيوف البطولة في بلدهم الثاني دولة الإمارات، فإننا نتمنى لهم طيب الإقامة، ونجدد دعمنا للاعبين المحليين من مواطنين ومقيمين وفي مقدمتهم نجوم منتخبنا الوطني من خلال البطولات التي ستقام على هامش البطولة الرئيسية».
واختتم الحبتور تصريحه بتوجيه الشكر إلى أسرة الاتحاد الدولي للتنس وإلى اتحاد الإمارات للتنس على تعاونهم المستمر مع اللجنة المنظمة، كما توجه بالشكر إلى فريق العمل المشرف على البطولة.
وكانت مراسم إجراء القرعة أقيمت وسط إجراءات احترازية وتباعد اجتماعي التزاماً بالحفاظ على سلامة اللاعبات والمنظمين، وحضر القرعة خلف أحمد الحبتور، وكاننامار المندوب الفني للاتحاد الدولي، والروسية فارفاراجريشيفا المصنفة 94 على العالم، ونورة بدوي الرئيس التنفيذي للاتصالات بمجموعة الحبتور، إلى جانب ممثلي كافة وسائل الإعلام.
وجاءت القرعة متوازنة، وأسفرت عن مواجهة بين المصنفة الثانية بالبطولة السلوفينية بيبونا هيركوج والسلوفاكية فيكتوريا كوزموفا، بينما تلاقي البريطانية هيثر واطسون المصنفة الثالثة اللاعبة الإيطالية كاميلا جورجي، وأبعدت القرعة المصنفة الأولى بالبطولة الفرنسية ميلادينوفيك واللاعبة السلوفيينية يوان كاجا عن اللعب في الدور الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"