عادي

«اللولو» ينضم إلى مبادرة الدفع اللاتلامسي من «اقتصادية دبي»

20:04 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

أصبحت مجموعة اللولو، صاحبة سلسلة متاجر الهايبر ماركت والسوبر ماركت، أول منافذ التجزئة الرئيسيين الذين اشتركوا في خدمات إمباي؛ أول منظومة متكاملة للدفع اللاتلامسي في العالم برصيد فوري. ويعد «إمباي» تطبيقاً للدفع آمن للتعاملات غير النقدية، تم تصميمه وتطويره ضمن إطار برنامج الحكومة الذكية في دولة الإمارات.
وتم توقيع الاتفاقية في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بين علي إبراهيم، رئيس مجلس إدارة إمباي وسالم أم أيه، مدير مجموعة اللولو، بحضور سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وجيمس ك. فارجيز، مدير مجموعة اللولو الدولية، ومنى القصاب، الرئيسة التنفيذية لإمباي، وجيجي جورج كوشي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس المنتجات.
وبإمكان عملاء اللولو الآن، استخدام إمباي عبر الدفع اللاتلامسي (Tap and Pay) بأمان عند التسوق في جميع متاجر اللولو التي يزيد عددها على 250 متجراً حول العالم. وإضافة إلى الدفع اللاتلامسي، يمكن للمستخدمين أيضاً إجراء مدفوعات مختلفة من داخل التطبيق مثل الدفعات الحكومية وطلب الطعام عبر الإنترنت، ودفعات الرسوم الدراسية، ومدفوعات الخدمات الاستهلاكية وغيرها كثير.
ويوفر إمباي كذلك، تسهيلات ائتمانية فورية للأشخاص الذين يحتاجون إلى تمويل لتسديد الدفعات المختلفة دون الحاجة إلى زيارة البنوك واستكمال الإجراءات الرسمية الطويلة.
وستحدّد هذه الشراكة مساراً جديداً ومعاصراً للتسوق والدفع. وستقدم إمباي أيضاً عروضاً وصفقات مثيرة لمتسوقي اللولو في الأيام القادمة. ويمكن للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات تحميل التطبيق الجديد مجاناً من متاجر التطبيقات على أجهزة الأندرويد والآيفون، والتسجيل خلال دقائق معدودة، والاستفادة من بطاقة ماستر كارد الرقمية المدمجة في التطبيق.
وقال علي إبراهيم نائب المدير العام لاقتصادية دبي، رئيس مجلس إدارة إمباي: «يشرفنا أن نعلن عن الشراكة التوافقية بين إمباي وأكبر سلسلة متاجر للبيع بالتجزئة في المنطقة ـ اللولو. يتطلع نظامنا الآمن للدفع المتعدد الأوجه وغير النقدي، إلى بناء منصة ملائمة وآمنة للوصول إلى مجموعة أوسع من الجمهور. ما نقوم به الآن هو إحضار متجر اللولو إلى متناول يدك».
وقال سالم أم إيه، مدير مجموعة اللولو: «يسعدنا التعاون مع إمباي لتوفير خيار دفع غير نقدي ولا تلامسي للمتسوقين لدينا. نحن نسعى دائماً للوصول إلى تجربة تسوق مبتكرة ومريحة وآمنة داخل المتجر وعبر الإنترنت.
إن تطوير إمباي تحت رعاية دائرة التنمية الاقتصادية يجعلنا فخورين بأن نكون من بين تجار التجزئة الرئيسيين الأوائل الذين يقدّمون هذه الخدمة لعملائنا».
وقالت منى القصاب الرئيسة التنفيذية لشركة إمباي: «تفخر إمباي بهذه الفرصة الرائعة والتوقيع على مع سلسلة متاجر التجزئة الأكثر شهرة في منطقتنا ـ اللولو، بحيث نتمكن من بناء جمهور أكبر يستمتع بشراء البقالة وشراء المنتجات، وغير ذلك كثير بلمسة واحدة. أصبحت تجربة تسوقك لدى متاجر اللولو، الآن، بسيطة وذكية وسريعة وآمنة».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"