عادي

نورة الكعبي: مهمتنا تعزيز كفاءة الخريجين بمهارات اتصال قوية

01:40 صباحا
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: «الخليج»
رحبت نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، رئيسة جامعة زايد بأعضاء مجلس إدارة رابطة خريجي جامعة زايد الجدد، والبالغ عددهم 32 عضواً خلال حفل افتراضي أقيم مؤخراً بحضور عدد من خريجي جامعة زايد وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية الذي تزامن مع الذكرى السادسة عشرة لتأسيس رابطة خريجي الجامعة.
تضم مهام مجلس إدارة الرابطة، العمل على المشاريع والمبادرات الاستراتيجية الرئيسية التي تدعم المواطن الإماراتي، فضلاً عن إلهام وتمكين خريجي جامعة زايد من خلال مساهمتهم في رفعة وازدهار دولتهم ومجتمعهم أمام المحافل الدولية، ودعم إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان من خلال مبادرات مختلفة والمقامة عبر السنوات القادمة.
وقالت نورة الكعبي:«نعمل جميعاً وبروح الفريق على رد الجميل لمجتمعنا وجامعة زايد، فوجب علينا العمل الجاد في تبني المبادرات والأنشطة والفعاليات التي تضمن لخريجي جامعة زايد التوجه نحو التعلم مدى الحياة ووضعها كركيزة أساسية لمهمة الجامعة الأكاديمية والإرشادية ليتمكن خريجونا من متابعة رحلتهم التعليمية والمهنية».
وأضافت:«مهمتنا اليوم تعزيز كفاءة خريجي الجامعة بمهارات اتصال قوية وقدرات تفكير بناءة، وتزويدهم بالوعي الكافي باتجاهات سوق العمل، فدعمكم المستمر هو مفتاح النجاح، إن تواصلكم المباشر بالخريجين الجدد هو الأمر الذي نطمح إليه، فالترابط سيؤدي وبشكل فعّال لتقدمهم الشخصي والمهني، وبالتالي ضمان تخريج كوكبة جديدة من المواهب الشابة الطموحة والتي تحمل بكل فخر اسم «خريج جامعة زايد».
وتوجهت بخالص تقديرها لجميع الأعضاء الذين كانوا جزءاً من مجلس إدارة رابطة الخريجين السابقين، وذلك لمساهمتهم وتفانيهم وجهودهم التي تبني عليها جامعة زايد الفصل التالي، وقالت:« نحن ممتنون للغاية لسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم - رئيسة هيئة دبي للثقافة والفنون، والشيخة شما بنت خليفة بن حمدان - الأمين العام لمؤسسة المباركة، والشيخة عوشة بنت نهيان بن مبارك، اللاتي سيظللن جزءاً مهماً من مجلس إدارة رابطة الخريجين المتفوقين، وكجامعة سوف نتواصل مع خريجينا المتميزين لمساعدتهم في جعل الجامعة تنمو وتكون المحرك لمزيد من التغييرات والمواءمات الإيجابية».
من جهته قال حسن النجار، رئيس الرابطة:«سنعمل على دفع جهود التوظيف وإعادة تصميم الممارسات الحالية في محاولات لتوسيع شبكتنا مع أصحاب العمل لتوسيع دائرة الفرص الواعدة لخريجي جامعة زايد، كما نتطلع إلى تشجيع رواد الأعمال ودعمهم لخلق فرص عمل خاصة بهم».
وقالت ريم العتيبة، نائبة رئيس مجلس الإدارة:«إن الهدف هو رد الجميل للجامعة وبالتالي للمجتمع الإماراتي، سيكون دوري هو الاستمرار في مهمة ورؤية قيادة الجامعة والعمل على أجندتهم المرنة لتحفيز المزيد من النمو والابتكار لاستحداث الوسائل الجديدة في التعلم والتعليم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"