عادي

اعتقال بروميس لاعب أياكس أمستردام

21:10 مساء
قراءة دقيقتين
1

اعتقلت السلطات الهولندية اللاعب الدولي كوينسي بروميس على خلفية عملية طعن في تجمع عائلي في وقت سابق من العام الحالي، بحسب ما أفاد تقرير إخباري محلي الأحد، وقالت صحيفة «دي تليجراف» الشعبية إن بروميس مهاجم نادي أياكس أمستردام البالغ من العمر 28 عاماً «يشتبه في ارتكابه اعتداء أدى إلى إصابة جسدية خطرة».
وأشارت الصحيفة إلى أن الحادث وقع في حفل عائلي في بلدة أبكود ذات المناظر الخلابة خارج أمستردام، في أواخر تموز/ يوليو، ولفتت إلى أنه «أصيب أحد الأقارب بجروح خطرة في الركبة، من بين إصابات أخرى» في الحادث.
ويشتبه في أن بروميس دخل في شجار بعد مشادة مع الأقارب وتدخل أفراد الأسرة الآخرون على الفور، بحسب الصحيفة نفسها، التي أضافت أن أحد أقاربه وجه له اتهامات قبل شهر.
وقال المتحدث باسم شرطة أمستردام ييلمر غيردس لوكالة فرانس برس إن «رجلاً يبلغ من العمر 28 عاماً اعتقل»، لكنه امتنع عن إعطاء مزيد من التفاصيل.
وأضاف المتحدث أن المشتبه فيه محتجز وسيتخذ قرار بشأن الإفراج عنه بكفالة في وقت لاحق.
ولم يتسن الاتصال بنادي أياكس للتعليق، لكن شبكة «إن أو إس» قالت إن النادي أكد أن بروميس لم يكن في التدريبات الأحد.
وانضم بروميس المولود في أمستردام والمعروف بسرعته وأسلوبه الفني في اللعب إلى أياكس العام الماضي، قادماً من إشبيلية الإسباني في صفقة انتقال بلغت قيمتها 15 مليون يورو.
قبل ذلك، لعب بروميس لسبارتاك موسكو الروسي، حيث حصل على لقب أفضل لاعب كرة قدم في روسيا عام 2017. ولعب مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الهولندي في آذار/مارس 2014 ضد فرنسا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"