عادي

«ديوا» تنصح المتعاملين باحتياطات موسم الأمطار

21:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»
 أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» حملة توعوية لتعريف متعامليها بأهم الاحتياطات والإجراءات الواجب اتخاذها خلال موسم الأمطار لتجنب حدوث أي أعطال داخلية وضمان سلامة واستمرارية إمدادات الطاقة الكهربائية. 
ويمكن الاطلاع على هذه الإرشادات من خلال موقع الهيئة الإلكتروني وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية، وتدعو الهيئة المتعاملين للاستعانة بخدمات فني كهربائي مؤهل للقيام بأعمال الصيانة الدورية، والتأكد بشكل دائم من أن جميع الوصلات الكهربائية الخارجية للمنزل واللوحات الكهربائية وصندوق العداد من النوع المقاوم للمياه ومعزولة بشكل جيد، وذلك لتفادي أي انقطاع في خدمات الهيئة.
ويؤكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، التزام الهيئة بإعداد خطط استباقية لضمان توفير جميع خدماتها وفق أعلى معايير الكفاءة والتوافرية والاعتمادية، كما تحرص الهيئة على رفع مستوى وعي المتعاملين من خلال الحملات التوعوية التي تطلقها على مدار العام.
وأضاف: «تعمل الهيئة على تعزيز مرونتها من خلال تطوير قدراتها للتنبؤ بالمخاطر والاستعداد للتغييرات، وذلك لضمان استمرارية الأعمال. 
 وتوفر الهيئة عبر «متجر ديوا» على تطبيقها الذكي أسماء مزودي الخدمات الفنية ممن يمكن للمتعاملين التواصل معهم في حال وجود أعطال داخلية في المبنى، مصحوبة بباقة من الخصومات والعروض الخاصة بخدمات الصيانة والأجهزة الموفرة للطاقة وغيرها. وتخصص الهيئة رقم الطوارئ 991 لأي بلاغات فنية طارئة. ويمكن الاطلاع على الإرشادات والنصائح الخاصة بضمان السلامة واستمرارية إمدادات الكهرباء خلال موسم الأمطار من خلال الرابط: https://www.dewa.gov.ae/rain

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"