عادي

سهام الرشيدي تمثل الإمارات في منتدى اللاعبين الآسيوي

19:22 مساء
قراءة دقيقتين
سهام الرشيدي

شاركت سهام الرشيدي لاعبة المنتخب ونادي دبي لأصحاب الهمم وعضو مجلس اللاعبين البارالمبي الآسيوي في المنتدى القاري الأول للاعبين كأول إماراتية تظهر في هذا الحدث الذي أُقيم عبر تقنية الاتصال المرئي ضمن استراتيجية اللجنة البارالمبية الآسيوية التي يترأسها ماجد العصيمي من أجل إيصال صوت لاعبي أكبر القارات والاستماع إلى مطالبهم وإشراكهم في القرار وتوسيع دائرة الاتصال حتى يتبادل اللاعبون الخبرات ومعرفة آخر التطورات التي تحدث في الحركة البارالمبية القارية إضافة إلى تنمية ثقافاتهم ومهاراتهم.
وتعد سهام الرشيدي إحدى بطلات ألعاب القوى التي ظلت تمثل الإمارات في المحافل القارية والعالمية، محققة العديد من الإنجازات المحلية والدولية والتي كانت نموذجاً يحتذى في العزيمة والإصرار.
ولم يقف شلل الأطفال الذي أصيبت به في عمر مبكر «4 أشهر» عائقاً أمام طموحها في ممارسة الرياضة والنبوغ فيها، فالتحقت عام 2005 بنادي دبي لأصحاب الهمم بتشجيع من الأسرة التي وقفت خلفها تشد من عزيمتها؛ لتحصد العديد من الألقاب أبرزها: جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية في دورتها الثانية عام 2015 في فئة الرياضية المتميزة ذات الإعاقة.
ووجهت الشكر إلى ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية على المبادرة بإتاحة هذه الفرصة الذهبية من أجل إيصال رسالة اللاعبين ومناقشة همومهم معربة عن فخرها بالتواجد في المنتدى والذي حقق الأهداف التي أقيم من أجلها.
وأشارت إلى أن اللاعبين الذين شاركوا في المنتدى تبادلوا الخبرات، مقدمين تجاربهم، ما سيكون له المردود الإيجابي على مسيرتهم خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.
وقالت: أسعى لإيصال صوت اللاعبين ومتطلباتهم والعمل بروح الفريق الواحد تحقيقاً للأهداف المنشودة وخدمة لأصحاب الهمم في «القارة الصفراء» وخصوصاً أن فوزي بعضوية المجلس في الانتخابات الأخيرة يضاعف من مسؤوليتي، حتى أكون عند حسن ظن الجميع وخصوصاً أن فتاة الإمارات على قدر التحدي دائماً في ظل الاهتمام الذي تحظى به من القيادة الرشيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"