عادي

تفاهم بين الإسعاف الوطني وكلية فاطمة للعلوم الصحية

01:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

وقّع الإسعاف الوطني، مذكرة تفاهم مع كلية فاطمة للعلوم الصحية التابعة لمعهد التكنولوجيا التطبيقية، ضمن منظومة مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، بهدف تعزيز التعاون المشترك، بما يحقق الرؤية والأهداف الاستراتيجية لكلا الطرفين، ومواصلة إمداد القطاع الطبي بالكوادر الوطنية المؤهلة، عبر توفير فرص الرعاية والتدريب للطلبة المواطنين وتأهيلهم للعمل على خط الدفاع الأول في مجال خدمات الطب الطارئ وتعيينهم بعد التخرج.
وقع الاتفاقية، عبر تقنية الاتصال المرئي، أحمد صالح الهاجري الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني، والدكتور رياض المهيدب عضو مجلس أمناء معهد التكنولوجيا التطبيقية المكلف، بحضور المسؤولين من الجانبين.
و أكّد الهاجري أهمية الشراكة مع كلية فاطمة للعلوم الصحية، والتي تدعم التزام الإسعاف الوطني بمواصلة بناء أجيال شابة مؤهلة تمتلك الكفاءات والمهارات اللازمة للعمل في قطاعات حيوية تشكل خط الدفاع الأول عن سلامة المجتمع ووقايته وحمايته من المخاطر والأزمات الصحية.
ومن جانبه، أوضح المهيدب أن الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني «أبوظبي التقني» لدعم المؤسسات الوطنية والإسهام معها في تأهيل الكوادر المواطنة لتحقيق توجهات الدولة وخططها، وفي إطار الحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة في مناهج التدريس والتدريب والمحاكاة المقدمة في كلية فاطمة للعلوم الصحية التي بدورها تعمل على توفير وتأهيل الكفاءات الوطنية المتخصصة في مختلف التخصصات الصحية التي تحتاجها المؤسسات الصحية في الدولة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"